المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للزوجات تجنبي هذه الأشياء لحياة زوجية سعيدة

الإثنين 07/مايو/2018 - 01:27 م
مروة محمد
طباعة
الحياة الزوجية ما هى إلا رباط وثيق يجمع بين طرفي العلاقة الزوجية، يربط بينهما الحب ويتوج بالزواج متمنين حياة كريمة، وسعيدة وإنجاب الأطفال لتزيين تلك الحياة.

ولكن بعد مرور فترة من الزواج قد تشعر الزوجة بعدم سعادة زوجها في حياته معها ولا تعرفما هو السبب، ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم أشياء على الزوجة تجنبها لحياة زوجية سعيدة.

للزوجات تجنبي هذه الأشياء لحياة زوجية سعيدة

افهمي زوجك
لعدم فهم الزوج لمعنى الزواج، هو فقط يشعر بأن حياته تغيرت والمسؤولية زادت عليه، وأنه دخل دوامة لا تنتهي، ولا يتكيفون بسهولة مع هذا الأمر، بل يزيد مع ميلاد أول طفل.

أشعريه بتقديرك له
يبذل الرجل قصارى جهده في العمل وجني المال والتفكير طوال الوقت في أسرته الصغيرة، ويحاول قدر الإمكان إسعاد شريكة حياته، يحتاج إلى الشكر والشعور بالتقدير والاحترام حتى يستطيع استكمال مشواره.

لا تُقيدي حريته
الشعور بتقييد حريته، في حالة قامت الزوجه بمحاسبته على كل تصرفاته، يمل الزوج ويشعر بأنه مقيد، وبالطبع الرجال لا يحبون ذلك، لذا يجب على الزوجة أن تغفر الأخطاء البسيطة ولا تركز في كافة التفاصيل، وترهق زوجها بالطلبات الكثيرة، وأن تختار الأولويات.

لا تضغطي عليه
شعوره بأنه لا يسعد زوجته، فمع ضغوط الحياة والروتين، قد يشعر بالتقصير وأنه لا يعرف كيف يسعد زوجته مما يشعره بالحزن وهذا يجعله حزينا، لذا دائما اخبريه أنك سعيدة معه ويكفي وجودكما معا.

لا تكوني أمه
شعوره بأن زوجته أصبحت كأمه، فلا يحب الرجل ملاحقته بالقلق عليه طوال الوقت والرغبة في الاطمئنان عليه في كل خطوة يخطوها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads