المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| استمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء بتخفيض ٣٠٪ لـ١١٧ سلعة

الإثنين 07/مايو/2018 - 02:23 م
هاجر الصباغ - تصوير: محمد بدير
طباعة
شارك اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، مبادرة مطروح تحارب الغلاء، والتي تقدم تخفيض 30% على عدد 117 سلعة، وعرضها من خلال منافذ ثابتة ومتحركة للوصول إلى المواطنين فى أقصى النجوع والتجمعات الصحراوية.

كما شارك الدكتور علي المصلحيي وزير التموين والتجارة الداخلية وبرفقة وفد متميز مشددين علي عدم التتوانى عن المشاركة والمساهمة فى أعمال الخير ودفع خطوات التنمية.

وأضاف المحافظ أن تلك الفترة شهدت انتفاض كافة أجهزة الدولة وإستنفار لكافة الطاقات لتحقيق الاستقرار والطمائنينة للمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم الانسانية الضرورية من خلال تخطيط مدروس خاصة منظومة التموين.

وأضاف أيضًا أن الجهود استمرت لتخفيف أعباء المواطنين فى قطاع التموين بالتعاون مع وزارة التموين، من خلال العمل على حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم الانسانية، خاصة المتضررين من وقف وتلف عدد من بطاقات التموين مشددا علي استجابة وزير التموين الفورية.

وفى نهاية كلمته تقدم محافظ مطروح بالشكر للدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على جهوده ودعمه المستمر لمحافظة مطروح فى قطاع التموين بما يحقق الاستقرار وتوفير الحاجات الاساسية للمواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads