المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمتزوجين حديثًا.. نصائح لكسر روتين الحياة الزوجية

الإثنين 07/مايو/2018 - 02:31 م
مروة محمد
طباعة
يتعرض الكثير من المتزوجين حديثًا إلى العيش في حياة زوجية مملة لامتلائها بالروتين والنمطية العادية القاتلة، وهو السبب الرئيسي للطلاق في الكثير من الأوقات، وقد يكون الدافع الرئيسي في خوف الكثيرون من الإقبال على خطوة الزواج من الأساس.

وللحفاظ على الحياة الزوجية وقدسية الرباط الذي يجمع طرفي العلاقة، تقدم لكم "بوابة المواطن"، اليوم، نصائح لكسر روتين الحياة الزوجية كما وردت في موقع bold sky.

نصائح لكسر روتين الحياة الزوجية:

الوقت الخاص

خصصا من 10 - 15 دقيقة كل يوم، أغلقا فيها التلفزيون واتركا أي عمل تقومان به، فقط انظرا لعيون بعضكما، وأنصتا لبعض، عبرا عن مشاعركما لبعض، تحدثا في كل الأمور التي تخص الحياة والعمل والأخبار العامة، إذا انتظمتي في هذه الخطوة ستتبادلان الحب والتقدير وستتعلمان أمورًا جديدة كل يوم معًا.

اتركوا الأنانية:

عليكم أن تصفوا قلبكما تجاه بعض يوميًا قبل النوم، فإذا أخطأ أحدكما في حق الآخر سارع بالعتاب والتسامح، وانسوا الأنانية، فقد أصبح كل منكما الآن يشارك الآخر حياته ويعيش من أجله ومن أجل راحته.

التعبير عن الحب: 

عليكم التعبير عن الحب الموجود بداخل كل منكم للآخر؛ لأن هذا التعبير هو ما يشعر الطرف الأخر بالثقة بالنفس والأريحية.

اضحكا من القلب:

الزواج ليس كالعمل ينبغي فيه الجدية فإذا كنتما تريدان أن توطدا العلاقة بينكما، تذكرا معًا كل الأشياء المرحة التي قمتا بها معًا، واخلقا مواقف جديدة مثلها، كتناول الآيس كريم ودخول السينما، قول نكات مضحكة، فوازير وغيرها.

التجديد:

جددي في العلاقة الحميمة معه، وعبري له عن حبك من خلالها، فهذا يقربه منك ويشعره بقوته وأنه مرغوب فيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads