المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العرض الأول لـ"كارتون" الطفولة.. أبرزهم "سابق ولاحق"

الإثنين 07/مايو/2018 - 07:42 م
خلود جاب الله
طباعة
العرض الأول لـكارتون
عندما يرجعنا الحنين إلى أيام طفولتنا، فبالتأكيد أهم ما سوف نتذكره هى مشاهد الكرتون التي مرت على أعيننا، وحفرناها في عقولنا ووجداننا، أو ربما نتذكر أغانيها التي استمرينا في ترديدها طوال هذه الفترة.

نكشف لكم عن العرض الأول لأقوى مسلسلات الكرتون التي انتشرت في الماضي، وقد يكون معاصريها أباء وأمهات الأن:

1_ سابق ولاحق 
كانت تدور قصة الكارتون، حول سباق السيارات الصغيرة، وحلم الأخوين "سابق" المتهور المغرور و"لاحق" المجتهد المتواضع في النجاح، وكان العرض الأول في عام 1999 أي من 19 عام.

العرض الأول لـكارتون

2_ أنا وأخي
كانت تدور قصته حول الفتى "سامي" الذي توفيت والدته، وتركت له أخاه الصغير "وسيم"، وكان سامي يعتني بأخيه ويترك أشياء كثيرة يحبها،لأن والده كان يعمل موظفا بسيطا، ولا يجد الوقت الكافي للعناية بولديه، كان العرض الأول له في عام 1996 أي من 22 عام.

العرض الأول لـكارتون

3_ كعبول 
كعبول "الكلب الأكول"، تدور أحداثه حول هذا الكلب الأبيض الكسول، وكان يدعى "كوبيتوس"، ومغامراته مع مالكه المخترع "سيفامور"، كان العرض الأول له في عام 1988 أي منذ 30 عام.

العرض الأول لـكارتون

4_كابتن ماجد
تدور أحداثه حول فريق كرة قدم للشباب والأطفال، وركز على شخصية "ماجد"، وكان العرض الأول له عام 1981، أي منذ 37 عام.

العرض الأول لـكارتون

5_ المحقق كونان
تدور أحداثه حول "سينشي كودو" وهو متحرٍ يساعد الشرطة والمفتش "ميغوري" في حل بعض القضايا، وكان "سينشي" مشهور بذكائه وعبقريته التي تُفاجئ الجميع، وكان العرض الأول له عام 1996 أي منذ 22 عام. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads