المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يشدّ الرحال إلى ليستر لملاقاة "الثعالب" في لقاء مؤجل من الدوري الانجليزي

الأربعاء 09/مايو/2018 - 01:13 م
محمد طولان
طباعة
يرحل فريق آرسنال الإنجليزي إلى مدينة ليستر لملاقاة فريق المدينة ليستر سيتي على ملعب كينج باور في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأربعاء.

ويسعى أرسنال للظهور بشكل مشرف في أواخر مباريات حقبة المدرب الفرنسي آرسين فينجر الذي يرحل عن مدفعجية لندن بنهاية الموسم الحالي.

أرسنال يدخل هذا اللقاء وفي جعبته 60 نقطة في المركز السادس وهو أسوأ مركز يصل له أرسنال تحت قيادة الفريق مدربه الفرنسي منذ سنوات بعيدة , كما أنّ هذا الرصيد من النقاط أفقد أرسنال كافة حظوظه في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل وللعام الثاني توالياً.

بينما يسعى فريق ليستر تحت قيادة مدربه الفرنسي كلود بويل إلى مواصلة الاحتفاظ بمركزه في المنطقة الدافئة من جدول الترتيب إذ يحتل الفريق الملقب بالثعالب المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

ويغيب عن أرسنال في هذا اللقاء المحترف المصري محمد النني، وكذلك الفرنسي لوران كوسيلني و الاسباني كازورلا رغم عودته للتدريبات والألماني مسعود أوزيل.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين والذي أقيم في الأسبوع الأول من بطولة الدوري قد انتهى لصالح فريق أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويسعى أرسنال لتأصيل عقدة ليستر عند مواجهته إذ فشل الفريق الضيف في تحقيق الانتصار على أرسنال منذ نوفمبر من العام 1994.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads