المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير| كأس إيطاليا يقرر الفرق المتأهلة للدوري الأوروبي

الأربعاء 09/مايو/2018 - 08:53 م
محمد إبراهيم
طباعة

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي آي سي ميلان سيكون مرشح للتأهل مباشرة إلى بطولة الدوري الأوروبي إذا توج بطلًا لبطولة كأس إيطاليا اليوم على حساب يوفنتوس.

 

وستنطلق بعد قليل مباراة يوفنتوس وميلان على ملعب الأوليمبيكو في المباراة النهائية لكأس إيطاليا.

 

وأوضح موقع فوتبول إيطاليا أن النتيجة النهائية لنهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان ستقرر من سيلعب الدوري الأوروبي ومن أي جولة.

 

وذكر الموقع إنه إذا رفع ميلان كأس إيطاليا اليوم ، فسوف يتأهل تلقائيًا لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 

ومع ذلك ، إذا لم ينهي الميلان الموسم في المراكز الستة الأولى بالدوري الإيطالي ، فإن ميلان والفريق صاحب المركز الخامس حاليًا إنتر ميلان سيذهبان إلى مرحلة المجموعات ، في حين سيلعب صاحب المركز السادس في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.

 

أما إذا أنهى ميلان الموسم في المراكز الستة الأولى مع الفوز بكأس إيطاليا ، فإنه سيخوض مرحلة المجموعات مع إنتر ميلان ، بينما سيذهب الفريق صاحب المركز السابع في الدوري إلى الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.

 

وإذا فاز يوفنتوس بكوبا إيطاليا، فإن الفريقين أصحاب المركز الخامس والسادس سيخوضان الدوري الأوروبي ، في حين سيخوض صاحب المركز السابع ثلاث جولات أولية تبدأ من يوليو في الدوري الأوروبي.

 

ويجلس ميلان حاليًا في المركز السادس برصيد 60 نقطة ، يليه أتلانتا برصيد 59 نقطة ، ثم فيورنتينا بـ57 نقطة ، ثم سامبدوريا بـ54 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads