المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا رمضان" لبيع مستلزمات شهر رمضان

الخميس 10/مايو/2018 - 09:30 ص
هبه عادل
طباعة
افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، معرض "أهلًا رمضان"، لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، والمقام بميدان التحرير بمدينة الزقازيق إستعدادًا لإستقبال شهر رمضان.

قال المحافظ، أن المعرض أقامته المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والقوات المسلحة وشباب الخريجين وكبار تجار الجملة.

وأوضح المحافظ، أن المعرض يضم 60باكيه تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان بالإضافة إلى منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثر إحتياجًا.


وتفقد المحافظ، أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع، والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها والتقى المواطنين وأدار معهم حوارًا مفتوحًا للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المعارض والتي تم إنشاؤها خصيصًا لخدمة محدودي الدخل.

وأشاد المحافظ، على ضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم المجمدة والألبان وياميش رمضان بعد أن تلاحظ إقبال كبير من أبناء المحافظة لشراء إحتياجات الشهر الفضيل.

وأضاف المحافظ، أن معارض أهلا رمضان والمقامة بجميع مراكز ومدن المحافظة تم إقامتها بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كل السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج تيسيرًا على المواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار.

أكد المحافظ، أن المحافظة قد إنتهت من إقامة معارض أهلًا رمضان بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير كافة السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان أمام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق تترواح مابين 25 إلى 30 % وبجودة عالية، وذلك في إطار خطة الدولة لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار ولتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل وتنفيذًا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

شارك في الإفتتاح أسامة سلطان، رئيس الغرفة التجارية بالشرقية وحسام شبكة مدير جهاز المشروعات المتوسطة والصغرية ومتناهية الصغر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads