المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقائق وأرقام كارثية لأرسنال عقب الخسارة أمام "ثعالب" ليستر سيتي

الخميس 10/مايو/2018 - 02:54 م
محمد طولان
طباعة
لم يعد لفظ الهزيمة جديداً على مسامع وأذهان محبي ومشجعي نادي أرسنال في الموسم الحالي تحت قيادة مدربهم الفرنسي آرسين فينجر.

فريق ليستر سيتي لم يزد موسم أرسنال مع نهاية حقبة المدرب الفرنسي فينجر إلا أرقاماً كارثية كشفت عنها مباراة الفريقين سهرة الأربعاء على ملعب كينج باور الخاص بليستر سيتي في لقاء مؤجل من الجولة 31 من الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بتفوق طال انتظاره لفريق ليستر بثلاثية مقابل هدف على حساب ضيفه المتهالك , تلك الهزيمة جرّت وراءها أرقام وحقائق كارثية في آخر مباراة يلعبها فينجر أمام ليستر لحين إشعار آخر.

ويستعرض التقرير التالي الأرقام والحقائق التاريخية التي جلبتها هزيمة أرسنال أمام ليستر سيتي :

1 – تلقى أرسنال الهزيمة السابعة على التوالي خارج ملعبه في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز , وهي المرة الأولى التي يتلقى فيها أرسنال هذا العدد المتتالي من الهزائم خارج قواعده منذ يناير من عام 1966.

2 – تلقى أرسنال الهزيمة الحادية عشر له خارج قواعده هذا الموسم معادلاً الرقم الأسوأ له قبل 24 عام أي قبل قدوم فينجر لتدريبه , كما أنّ أرسنال يعتبر أسوأ فريق خارج ملعبه في بطولة الدوري في إنجلترا في عام 2018 , إذ لم يحصد أي نقطة من أي مباراة خاضها خارج قواعده هذا الموسم , إذ خاض سبع مباريات خارج قواعده منذ بداية العام الحالي خسرها جميعاً دون تحقيق أي نقطة.

3 – استقبلت شباك أرسنال 51 هدف في بطولة الدوري للموسم الحالي وهو أيضاً أسوأ سجل لأرسنال منذ موسم 1983/1984 الذي تلقّت فيه شباك أرسنال 60 هدف وهو الموسم الذي حقق فيه أرسنال المركز السادس أيضاً.

4 – منذ مشاركته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2014 , يعتبر المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي هو اللاعب الأكثر تسجيلاُ للأهداف في شباك الستة الكبار في بطولة الدوري برصيد 24 هدف , ويليه أجويرو برصيد 20 هدف في نفس تلك الفترة.

5 – لأول مرة يتفوق المدرب الفرنسي كلود بويل المدير الفنّي لليستر سيتي على مواطنه أرسنال في المواجهات المباشرة بينهما، إذ تواجها في مرتين سابقتين عندما كان كلود مدرباً لساوثهامبتون وانقاد للخسارة في المبارتين بمجموع 7 أهداف مقابل لا شئ.

6 – إنتصار ليستر سيتي على أرسنال هو الأول له في بطولة الدوري منذ تولي فينجر القيادة الفنّية لأرسنال قبل 22 عاماً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads