المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مشاهد لاتنسى في ليلة وداع "حسام غالي" لكرة القدم

الجمعة 11/مايو/2018 - 08:22 م
حسن محمد
طباعة
4 مشاهد لاتنسى في

ودع النجم المصري حسام غالي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر كرة القدم، بعد مشاركته اليوم لأخر مرة مع القلعة الحمراء أمام أياكس الهولندي في مهرجان اعتزاله.

 

وشهدت ليلة وداع الكابيتانو للكرة عدد من المشاهد التي لايمكن أن ينساها عشاق الكرة المصرية، وفي التقرير التالي يستعرض "المواطن"أبرز هذه المشاهد.

 

1_ غالي يودع الكرة:

 

حرص حسام غالي على توجيه رسالة خاصة لجماهير الأهلي التي ساندته طوال مسيرته الكروية، معبرا عن صعوبة تلك اللحظات وانتهاء مسيرته مع كرة القدم بعد 18 عاما من العطاء.

4 مشاهد لاتنسى في

2_ رسالة الكابيتانو لوالده:

قام الكابيتانو بشكر والده الراحل على نصائحه التي ساهمت في صناعة أسمه بعد ذلك، وقام بمطالبة الجماهير بالتصفيق لروح والده الغالية وسط جهشه بالبكاء.

4 مشاهد لاتنسى في

 3_ غالي يحتضن رفيقة عمره:

أحتضن غالي زوجته بعد كلمات مؤثرة منه، عن معاناتها معه بسبب الظروف الصعبة التي قضتها معه طوال مسيرته الكروية وغيباه عنها في فترات طويلة.


4 مشاهد لاتنسى في

4_ جمهور الأهلي يودع "غالي" :

ودعت جماهير النادي الأهلي "الكابيتانو" برسائل الحب والهتافات القوية لواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads