المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم المترو لـ"بوابة المواطن": رفع سعر التذاكر للحفاظ عليه من الانهيار

السبت 12/مايو/2018 - 03:13 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال أحمد عبدالهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إن رفع سعر تذكرة المترو حتى يتم الحفاظ على هذا المرفق الحيوي وعدم انهياره.

وأضاف عبد الهادي، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن تم تخصيص خط ساخن للرد على شكاوى الجمهور في خدمات مترو الأنفاق وهو: 16048.

وتابع عبد الهادي، تم تقسيم شبابيك التذاكر للفئات المختلفة من 3 إلى 5 إلى 7 جنيهات للتسهيل على المواطنين ويتم حاليًا تطوير عدد كبير من المحطات وتركيب سلالم كهربائية.

وناشد المتحدث باسم هيئة الأنفاق، المواطنين المستخدمين لشبكة المترو بشكل يومي أن يستخرجوا "اشتراكات"، وأن زيادة أسعار التذاكر ستوجه لتطوير المرفق وشراء عربات مكيفة جديدة والاهتمام بأعمال الصيانة.

وأصدرت وزارة النقل، ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، قرارًا الخميس الماضي، بتغيير منظومة ادارة تحصيل تذاكر مترو الأنفاق، والتي بدأت صباح أمس الجمعة، لتصبح سعر التذكرة لركوب مترو الأنفاق بمنطقة واحدة لعدد 9 محطات ثلاث جنيهات، وركوب منطقتين لعدد 16 محطة بـ خمس جنيهات وركوب ثلاث مناطق أكثر من 16 محطة بـ سبعة جنيهات، وركوب جميع المناطق لذوى الاحتياجات الخاصة بسعر التذكرة خمسون قرشًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads