المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أزمة سموحة| أربع خطايا لـ"اتحاد أبوريدة" هذا الموسم

السبت 12/مايو/2018 - 11:40 م
محمد حموده
طباعة
مر اتحاد الكرة المصرى الحالى بالعديد من الأزمات فى إدارة للكرة المصرية لعل أبرزها أربع أخطاء وقع به مجلس هاني أبوريدة هذا الموسم.

"بوابة المواطن" تستعرض أبرز خطايا اتحاد أبوريدة..
 
أزمة سموحة 
لعل أزمة إختيار حكم المبارة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بين سموحة والزمالك أظهرت مدى تخبط إتحاد الكرة المصرى بعد أعلن فرج عامر رئيس سموحة تمسكه بالحكام الأجانب وأن إتحاد الكرة قد تسلم مقابل مادى اتعين حكم أجنبى ولكن جاء قرار إتحاد الكرة بتعين طاقم مصرى ليثير غصب رئيس سموحة خاصة بعد أن صرح بأن أحد الحكم أبلغه بإختياره لتحكيم اللقاء فأعلن عامر إنسحاب فريقه من المبارة النهائية لكأس مصر فكيف ستنتهي هذه الأزمة.

أزمة محمد صلاح  
مشكلة أخرى وقع فيها إتحاد الكرة هذه المرة مع نجم المنتخب المصرى الأول ونادى ليفربول محمد صلاح بعد أن وضع إتحاد الكرة صورة محمد صلاح منفرد بجوار راعى المنتخب منفرد وهو ما أغضب محمد صلاح بسبب أن النجم المصرى له راعى منافس لراعى صلاح الذى عرضه لدفع غرامة كانت ستصل لمائة مليون جنية.

حكم مصرى للقمة 
وضع إختيار الحكم محمد الحنفى لإدارة مبارة القمة التحكيم المصرى تحت ضغط كبير وهو ما ظهر خلال اللقاء من عصبية الاعبين والجهاز الفنى للفريقين وعرض الحكم للكثير من الإنتقادات والتشكيك فيه.

فشل الجمعية العمومية فى إختيار بديل لحازم وسحر الهوارى  
فشل كبير ذلك الذى وقع فيه إتحاد الكرة بعد أن دعا لعقد جمعية عمومية لإختيار بديل لحازم الهوارى ومقعد المرأة التى كانت تشغله سحر الهوارى لكان عدم إكتمال النصب القانونى لمرتين متتاليتين حال دون إختيار من يعوض وجود سحر الهوارى وحازم الهوارى على طاولة إتحاد الكرة مع الكثير من الأحاديث لرغبة أعضاء الإتحاد فى عدم وجود بديل الثنائى الذى تعرض للحبس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads