المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل أيام من حلول شهر الصوم.. داعش تستهدف كنائس أندونسيا

الأحد 13/مايو/2018 - 09:28 ص
عواطف الوصيف
طباعة
ذكرت الشرطة المحلية أن تسعة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 40 آخرون في تفجيرات استهدفت ثلاث كنائس في مدينة سورابايا الإندونيسية اليوم الأحد.

وأشارت وكالة المخابرات الوطنية إلى احتمالية وقوف جماعة أنصار الدولة، المرتبطة بتنظيم "داعش"، وراء هذه الهجمات.

وقال المتحدث باسم وكالة المخابرات الوطنية، واوان بوروانتو، لشبكة "مترو تي في" التلفزيونية، "خططوا لمهاجمة أهداف للشرطة في 11 مايو، لكن بسبب استعداد الشرطة اختاروا أهدافا بديلة.

ويخضع مؤسس "جماعة أنصار الدولة" المزعوم أمان عبد الرحمن للمحاكمة في إندونيسيا لعلاقته بهجوم وقع في عام 2016، اسفر عن مقتل ثمانية اشخاص من بينهم أربعة متشددين.

وأظهرت لقطات تلفزيونية سيارات مشتعلة خارج الكنيسة الخمسينية جراء التفجير والشرطة تحاول على مايبدو إبطال مفعول قنبلة لم تنفجر خارج كنيسة ثالثة.

وقالت اندانج، وهي من رواد كنيسة سانتا ماريا لقناة "كومباس" التلفزيونية: "كنت جالسة في مقهى أمام الكنيسة عندما سمعت انفجارا مدويا"، وتابعت: "كان هناك الكثير من الناس في ذلك الوقت. رأيت جثثا وجرحى".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads