المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. ختام منافسات البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية

الأحد 13/مايو/2018 - 12:28 م
محمد إبراهيم
طباعة
تختتم منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، اليوم الأحد، المقامة حاليًا فى مصر، فى ميادين الرماية بنادي الصيد بـ6 أكتوبر، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بحضور جان فرانسوا بالينكاس، رئيس الاتحاد الدولى للعبة، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 9 دول.

وتستكمل منافسات التصفيات النهائية على البطولة الإفريقية، التى بدأت فعالياتها، أمس السبت، يعقبها توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة "كبار - فوق السن - ناشئين - سيدات - رواد - مفتوحة"، في 3 بطولات على هامش البطولة الإفريقية للرماية على الأطباق المروحية، وهي بطولة "سفنكس - الجائزة الكبرى - البطولة الإفريقية".

وأقُيم، خلال اليومين الماضيين، فعاليات بطولتى كأس "سفنكس" وكأس الجائزة الكبرى، وحصل الرماة المصريون على 5 كؤوس في اليوم الأول من المنافسات، و11 كأسًا في مسابقة الجائزة الكبرى.

يذكر أن منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية، انطلقت، أول أمس الخميس، على ميادين نادي الصيد بـ6 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 225 راميًا من 8 دول إلى جانب مصر "البلد المضيف" وهي سوريا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وبلجيكا والأرجنتين وأمريكا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads