المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مباحث القاهرة" تضبط عددا من الخارجين على القانون

الأحد 13/مايو/2018 - 03:49 م
أية محمد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط عدد من الخارجين على القانون بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الوايلى من أحد أصحاب المقاهي بتردد بعض الأشخاص على إحدى الشقق المستأجرة الكائنة قريبا منه، مستقلين دراجتين بخاريتين يرتاب فى أمرهم.
 
انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكن من ضبط كل من (محمود. م)، 29 سنة، صاحب شركة لتجارة المفروشات، أصل بلدته مركز طهطا بسوهاج، والمحكوم عليه فى 7 أحكام حبس جزئي "تبديد" بإجمالى حبس 5 سنوات و6 شهور، و(عامر. ف) 42 سنة، ومقيم مركز الباجور بالمنوفية، و(سيد. أ) وشهرته "سيد الحانوتي" 35 سنة، والمحكوم عليه فى 5 أحكام حبس جزئي، "سرقة، ضرب، إتلاف، تبديد" بإجمالى حبس سنة و5 شهور، و(وليد. م) 40 سنة، و(خالد.ح) 23 سنة، فرد أمن إداري بمستشفى خاص، 
و(محمد. م) 22 سنة صاحب محل حدايد وبويات، وبصحبتهم (عادل. ح) 39 سنة سمسار عقارات، مكبل الأيدي والأرجل ومصاب بكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

بسؤال الأخير اتهم سالفي الذكر باحتجازه بالشقة محل الضبط، والتعدي عليه بالضرب، وإكراهه على توقيع عدد 12 إيصال أمانة على بياض، وبمواجهة المتهمين بأقوال المجني عليه أيدوها، واعترف المتهم الأول أنه نظرًا لسابقة استيلاء المجني عليه على مبلغ 600 ألف جنيه منه عقب إيهامه بحيازته لقطع أثرية للبيع ولم يقم بإحضارها أو رد المبلغ خطط لاختطافه، وإكراهه على التوقيع على إيصالات الأمانة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وبمقابل 50 ألف جنيه، وقام الأخير بدوره بالاستعانة بباقي المتهمين.

وتمكن المتهم الأول من استدراج المجني عليه للشقة محل الضبط بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهما، وأثناء ذلك حضر باقي المتهمين منتحلين صفة رجال شرطة، وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، وأجبروه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة على بياض، واستولوا على السيارة ملكه.

وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال المتهم الأول أيدوها، وتم بإرشادهما ضبط دراجتين ملك المتهمان الرابع والسادس، المستخدمة في تنقلاتهم، كما تم بإرشاد المتهم الأول ضبط 12 إيصال أمانة على بياض، ممهورين بتوقيع المجني عليه، وسيارة الأخير المستولى عليها، وعثر بداخلها على طبنجة صوت، ومبلغ 250 ألف جنيه فئة 200 جنيه "مزورة".

وبمواجهة المجني عليه بالمضبوطات اعترف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع، والمبلغ المالي بقصد استخدامه فى النقوط بالأفراح، وأضاف بتحصله على المبلغ المالي من أحد الأشخاص بمنطقة أبو النمرس "جيزة"، جارى تحديده وضبطه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads