المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فلسطين تطلب عقد اجتماع عاجل بالجامعة العربية.. لهذا السبب!!

الأحد 13/مايو/2018 - 03:27 م
رانيا منصور
طباعة
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن فلسطين طالبت بعقد اجتماع عاجل لجامعة الدول العربية، وذلك لمواجهة قرار نقل السفارة الأمريكية للقدس.

ويحتفل الاحتلال الإسرائيلي، غدًا الاثنين، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بحضور أكثر من 32 دولة، بينها دول أوروبية وأفريقية، وغياب روسى، بالتزامن مع ذكرى تأسيس إسرائيل، التى يقابلها استعدادات فلسطينية للتعبير عن رفض القرار الأمريكي والتأكيد على "الحقوق الفلسطينية التاريخية"، حسبما ذكرت وسائل إعلام روسية.

وأوردت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، اليوم الأحد، قائمة تضم 32 دولة سيشارك ممثليها في احتفالات إسرائيل بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، المقرر له غدًا الاثنين، بحضور إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وجاريد كوشنر، كبير مستشاري البيت الأبيض، على رأس وفد يضم 250 عضوًا بينهم وزير الخزانة ستيفن منوشين، ونائب وزير الخارجية جون سوليفان.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه رغم رفض الاتحاد الأوروبي لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، إلا أن عدد من دولة ستشارك في مراسم احتفالات إسرائيل بهذا الحدث، الذي سيجري غدًا الاثنين، وسط غضب شديد من الفلسطينيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads