المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالى منطقة بلبل ببني سويف يشكون من إنتشار الروائح الكريهة

الأحد 13/مايو/2018 - 10:12 م
شعبان طه
طباعة
يشكو أهالى شارع القماش، بمنطقة عزبة بلبل، التابعة لمركز ومدينة بنى سويف، من إنتشار الروائح الكريهة الناتجة عن سريان مياه المجارى والصرف الصحي بالمنطقة، مما تسبب في تذمر الأهالي، من عدم وجود الحلول المناسبة لهذة المشكلة، فى ظل تقاعس المسؤولين على حد وصفهم. 

يقول أهالى المنطقة بشكواهم الجماعية، إن ما يحدث لنا من غزو الروائح الكريهة الناتجة عن تفاقم مياه الصرف الصحي، يدعو إلى الاستغراب والدهشة من موقف المسؤولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، لما وجدناه من تجاهل رئاسة مجلس المدينة لذلك. 

وأشاروا, إلى أن المنطقة أصبحت ثكنة للروائح الكريهة والقذرة، مما أدى إلى إنتشار الحشرات القاتلة والمسببة لنقل الأمراض المعدية والأوبئة وخاصة أمراض الحساسية والرئة، مؤكدين على تسرب مياه الشرب النظيفة بالشوارع نتيجة وجود كسر بخطوط المياه الرئيسية بالشارع. 

ومن جانبه قال المحاسب محمود المغربى، رئيس مجلس ومدينة بنى سويف، إن مشكلة كسر خطوط المياه، تم إصلاحها، وتم رفع كفاءتها وتم تشغيلها، مشيرًا إلى أنه سيتم تغيير مواسير المياه للمنطقة الاسبوع المقبل، على أنه سيتم تركيب "بلاط" للشوارع.

وقدم المغربي, اعتذاره لأهالي المنطقة على إنتشار الروائح الكريهة الناتجة عن تسرب المياه بالشوارع، مؤكدًا على إنتهاء أعمال التطوير لمحطة الصرف وستنتهي المشكلة قريبا خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads