المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأحد 2018\5\13

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:52 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

اــــ خالد قمر عن عدم مشاركته بمونديال روسيا: "حد يقولى أعمل ايه تانى".
قال خالد قمر،لاعب نادى الزمالك، إنه أدى مستوى جيد هذا العام بجد ومجهود كبير على أرض الملعب، لافتا إلى أنه كان يحلم بالسفر مع المنتخب للعب فى كأس العالم خاصة أنه سجل فى الفترة الأخيرة 10 أهداف، مؤكدا أنه منذ عامين لم يلتحق بالمنتخب مع المدير الفنى "كوبر".

2ـــــ مواطنون عن نقص لبن الأطفال: "لما بنروح للصحة بيقوله امشوا وتعالوه بكره".
تتواصل أزمة نقص الألبان المدعمة للأطفال الرضع، لاسيما المتجاوزين الـ 6 أشهر حيث تشهد منافذ وزارة الصحة اختفاء تاماً لتلك الألبان ما يمثل أزمة كبيرة وهم عظيم للأمهات والأباء.

3ــــ قائد قطار أسوان عن قذف الطوب: "ده مشهد متكرر يا بيه".
قال مصطفى حزين قائد قطار أسوان، إنه كان يقود القطار متجهًا به إلى أسوان كعادته خلال كل رحلة، متابعا: "انا كنت سايق القطار وماشى في الطريق وفجأة تحت كبري المطحن لقيت شوية عيال حدفوا عليا الطوب وكسر زجاج القطار وعورتنى فوق عنيا بسنتيمترات قليلة".

4ـــــ مأساة تتحدث عنها الإسماعيلية.. مستشفى أبو سلطان كهف مهجور.
بعد أن كانت من أكبر المستشفيات فى الخدمات الطبية على مدار 55 عامًا تحتاج الآن مستشفى "أبو سلطان" بالإسماعيلية لإنعاش طبى كى ينقذها مما أصبحت عليه، لاسيما أن اللصوص سرقوا محتوياتها وقام البلطجية بالسطو عليها لأخذ الفتات المتبقي منها وتحولت إلى كهف مهجور نظرا للإهمال الجسيم من قبل المسئولين، مما جعل الأهالى يستغيثون من أجل تشغيلها مرة أخرى.

5ــــ محمد أيمن: أسعار معرض الترجمان لا تقبل المنافسة.
قال اللواء محمد أيمن نائب محافظ القاهرة، إن غدا الإثنين سيتم افتتاح معرض "الترجمان" للسلع الغذائية والاستراتيجية التي يحتاج إليها جميع المواطنين، لافتا إلى أن الأسعار ستحطم جميع أسعار المعارض الأخرى وستنافسها بدرجة كبيرة.

6ــــــ عمرو أديب: محمد صلاح الابن البار لمصر.
قال الإعلامي عمرو أديب، إن حصول محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج للمرة الثالثة فى تاريخ القارة الإفريقية يعد إنجازًا تاريخيًا لمصر وللقارة الإفريقية والعالم العربي كافة.

7ــــ"بنك مصر": تحرير سعر الصرف قضى على السوق الموازية للعملات.
قال الدكتور محمد الأتربي، رئيس بنك مصر، إن قيادات القطاع المصرفي فى مصر مشهود لهم بالكفاءة ونجحوا فى تجاوز تداعيات يناير 2011.

8ـــــ السيسي لـ"الشباب": "أنتم حائط الصد المنيع المحطم للإرهاب".
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جموع الشباب على مستوى العالم وخاصة عبر القارة الإفريقية يحاولون دائما تغيير الواقع الذي يعيشون فيه من خلال إنجازاتهم وتحدياتهم المستمرة ضد المهاجمين للقارة الإفريقية.

9ـــــ السيسي لـ"الشباب": "انتوا اللى اتحديتوا وحليتوا مشاكل مصر".
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن إقامة مصر لنموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي يوصل رسالة لجميع دول العالم وبخاصة الدول الإفريقية كيفية مواجهة البطالة وكيفية مواجهة التحديات التى تواجه شباب القارة الإفريقية.

10ــــــ ماهر فرغلى: تفجيرات داعش تدمر وسط القارة الأسيوية.
أكد ماهر فرغلى، الباحث فى شئون الحركات الإسلامية، أن جماعة أنصار التوحيد فى إندونيسيا "تنظيم داعش" تبسط يدها على جميع أنحاء الدولة، لاسيما أنها قامت أسرة كاملة بارتداء أحزمة ناسفة وضرب مواقع حساسة فى البلاد، لافتا إلى أن هذا التنظيم أصبح يجند أسراً كاملة وليس أفرادا متشعبين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads