المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح المعرض الرئيسي "أهلًا رمضان " للسلع الرمضانية بالمنصورة

الإثنين 14/مايو/2018 - 10:51 م
مصطفى الفار
طباعة
افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، المعرض الرئيسي" أهلًا رمضان " للسلع الرمضانية والغذائية بشارع قناة السويس بالمنصورة، في إطار تفعيل مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لإقامة معارض" أهلًا رمضان " لبيع السلع بأسعار مخفضة بمحافظات الجمهورية تخفيفًا العبء عن كاهل المواطنين البسطاء.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه في اطار جهود محافظة الدقهلية ومديرية التموين بالتعاون والتنسيق مع الغرفة التجارية لتوفير السلع الرمضانية والغذائية خلال شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة للمواطنين عن سعر السوق بنسبة تصل الى اقل من السوق بما يقرب من20% الى 45%، بمشاركة أكثر من 35 من الشركات والتجار ورجال الأعمال وشباب الخريجين والمقترضين من الصندوق الاجتماعي للتنمية، وضم المعرض كافه انواع السلع التموينية والغذائية والمستلزمات الرمضانية واللحوم والدجاج بالإضافة الى الملابس والأحذية من منتجات "شباب الخريجين".

وتفقد محافظ الدقهلية، أروقه المعرض، مشيدًا بالمنتجات المعروضة من كافة أنواع السلع والمنتجات والتقى بالمواطنين الوافدين على المعرض واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبه الاسعار لهم، موجهًا بتخفيض الاسعار عن الموجود وقام بتعديلها بخط يده.

وأمر الشعراوي، لجان المتابعة للمرور طوال فترة المعرض للتأكد من الالتزام بتلك الاسعار، مؤكدًا أنه سيتم تقييم العارضين لتجميع المتميزين في معرض دائم طوال العام ليكون هناك منتج منافس عن ما هو موجود بالمحلات بأسعار أقل وبجوده عالية، مضيفًا أن هناك 10 معارض " أهلًا رمضان " على مستوى المحافظة.

وثمن المحافظ، جهود الغرفة التجارية واعضاء مجلس ادارتها والتجار ورجال الاعمال المساهمين بالمعرض، مؤكدًا أننا جميعا نعمل من اجل صالح المواطن البسيط، مشيدًا بمعروضات شباب الخريجين المشاركين بالمعرض، مشيرًا الى اهميه العمل بجد واجتهاد حتى يكون لهم مكانه بين رجال الاعمال في المستقبل باعتبار كل منهم مشروع رجل اعمال مستقبلا.

وأشار محافظ الدقهلية، أن الغرفة التجارية تقوم بتنفيذ معارض اخرى للسلع ببعض المدن والمراكز الكبرى التي تتميز بكثافه سكانيه شملت ميت غمر، دكرنس، السنبلاوين، المنزلة، موضحًا بانه يتم دراسة اقامه معارض دائمه طوال العام بنطاق المحافظة وعدم اقتصارها على شهر رمضان او الاعياد والمواسم فقط.

وأوضح الشعراوي، أن المحافظة قامت بفتح 280 منفذ بيع دائم منهم 5 منافذ متنقله بمراكز ومدن وقرى المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، تخفيفًا للعبء عن المواطنين البسطاء والقرى الاكثر احتياجا.

حضر افتتاح المعرض إبراهيم ابو الفتوح، وكيل وزارة التموين، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، حسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق، المهندس أحمد رعب، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، نواب رئيس الغرفة، أيمن موسى، رئيس الصندوق الاجتماعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads