المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلافات المشاهير التي وصلت للقضاء.. أبرزهم محمود قابيل وحسين فهمي

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 01:40 م
صابرين فتحي
طباعة
كثيراً ما نجد في الوسط الفني خلافات بين الفنانات والفنانين ربما تصل إلى القطيعة لسنوات طويلة والتراشق بالألفاظ، ومن هنا نستعرض أبرز الفنانين الذي ما زال بينهم خلاف لم يُحل حتى الآن
محمود قابيل وحسين
محمود قابيل وحسين فهمي
حسين فهمي ومحمود قابيل 
سبب الخلاف الجاري بين النجمين هو استقالة حسين فهمي من منصبه كسفير للأمم المتحدة بسبب الهجوم والاعتداء الإسرائيلي على قانا ولبنان، ولكن خرج محمود قابيل وصرح إنه تم استبعاد حسين فهمي من منصب السفير، فخرج "فهمي" فى عدد من اللقاءات التليفزيونية يهاجم "قابيل"، ووصفه بأنه إنسان كاذب ومدعي، وهو ليس فنان لكنه شخص يمتهن الفن ولا يعمل كفنان.

انتهى الأمر بين الطرفين في القضاء، وفي حلقة لـ"فهمي" في برنامج "أنا وأنا" للإعلامية سمر يسري، أذاعت فيديو لـ"قابيل" يقول فيه إنه كان هناك إعجاب متبادل بينه وبين ميرفت أمين، زوجة "فهمي"، فضحك الأخير وقال أنه يستمع لهذا الموضوع للمرة الأولى.
داليا البحيري وأنغام
داليا البحيري وأنغام
أنغام وداليا البحيري 
نشب الخلاف بين النجمتين بسبب من ستظهر في أول التتر، فقد نص العقد الذي وقعت عليه داليا البحيري مع الشركة المنتجة أن اسمها هو الذي سيظهر أولا، ثم تفاجأت بالتتر عند عرضه فلجأت للقضاء، وقررت عدم التعامل مع أنغام مرة أخرى، وأكدت أنها كانت تحبها كمطربة ولكن بعد هذا الموقف كفت عن سماع أغانيها، بينما قالت أنغام أنه لا يوجد خلاف بينهما، وأنها أيضاً اتفقت في عقدها أن يظهر اسمها في بداية التيتر، وأن سبب المشكلة هي الشركة المنتجة.
كندة علوش ومي عزالدين
كندة علوش ومي عزالدين
مي عز الدين وكندا علوش 
من أشهر الخلافات في السنوات الأخيرة الخلاف بين النجمتين مي عز الدين وكندة علوش، حيث قيل إن "مي" كانت تستقبل المنتج محمود شميس والمونيتور الخاص بمسلسل "دلع بنات" في منزلها، ليطلعها أولا بأول على مونتاج حلقات المسلسل، ويترك لها الخيار فى انتقاء أو حذف بعض المشاهد واللقطات.
غادة عبدالرازق ومحمد
غادة عبدالرازق ومحمد سامي
غادة عبد الرازق ومحمد سامي
كان سبب الخلاف هو اهتمام محمد سامي بدور زوجته مي عمر في مسلسل "حكاية حياة"، حيث صرحت غادة عبد الرازق أن "سامي" يصور زوجته
بـ"كلوزات" مختلفة وإضاءة خاصة مكلفة، وهي أشياء لم يتم عملها لبطلة العمل غادة عبد الرازق، وسخرت مما يحدث قائلة: "المسلسل مفترض اسمه حكاية حياة وليس حكاية ولاء"، وهو الاسم الذي ظهرت به مي في المسلسل.
غادة عبدالرازق ورانيا
غادة عبدالرازق ورانيا يوسف
رانيا يوسف وغادة عبد الرازق
بالرغم من عملهما سوياً في مسلسل عائلة الحاج متولي، ولعبت غادة عبد الرازق دور "نعمة الله"، وكانت رانيا يوسف ابنتها في المسلسل، لكن عودتهما مرة أخرى في فيلم "ريكلام" الذي أخرجه خالد يوسف بعد غياب لم تكن هادئة، حيث نشبت العديد من المشاكل بينهما، واتهمت "رانيا" زميلتها بأنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها.

وأَضافت أن غادة هي التي صنعت الفيلم كله فاتفقت على إخراج المخرج من العمل، لذا كان من الطبيعي أن تزود عدد مشاهدها، على الرغم من أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما، مؤكدة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.
عمرو دياب وعمرو مصطفى
عمرو دياب وعمرو مصطفى
عمرومصطفى وعمرو دياب 
خرج الملحن عمرو مصطفى وقال إن الهضبة "عمرو دياب" حرف بعض الأغاني التي عرضها عليه "مصطفى" ولم يوقع معه عقد بشأن التنازل عن هذه الألحان، ولكنه خرج بعد ذلك وصرح أنهما عملا سوياً لسنوات طويلة ونجحا سوياً، وأنه يكن له كل احترام وتقدير، وأن الخلاف بينهما ماديا وليس معنويا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads