المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور: حلم النادي الاجتماعي للإسماعيلي ما بين الواقع والمأمول .. "الغرباوي": تحفة إنشائية ولا يقل عن أفضل الأندية العربية.. والجماهير غاضبة من أسعار الاشتراك

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 03:03 م
أحمد عادل
طباعة
حلم انتظرة جموع شعب الإسماعيلية بفارغ الصبر حتي أصبح حقيقة هو النادي الاجتماعي الجديد الذي يضع المحافظة علي خارطة التقدم والازدهار والاستثمار.

حيث خصصت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، 25 فدان من أرض النخيل بالإسماعيلية لتكون النادي الاجتماعي الجديد للإسماعيلي بتكلفة 400 مليون جنية.

ثم أمر وزير الشباب والرياضة ومجلس ادارة النادي الإسماعيلي بدأ فعليا التشغيل التجريبى للنادى الاجتماعى من أجل الوقوف على الانشاءات قبل الافتتاح الرسمى خلال الشهر المقبل حسب تصريحات وزير الرياضة فى زيارته الاخيرة.

وعادت فرق مدرسة الكرة للاسماعيلى لاستئناف تدريباتها على مجمع الملاعب فيما سيتم تشغيل تجريبى لمجمع حمامات السباحة.

وتعرض لكم " بوابة المواطن " الخدمات المقدمة بالنادى الإجتماعى الجديد..

حيث قال المهندس أحمد الغرباوى مدير الشركة المنفذة للانشاءات بالنادى الإجتماعى أنه يضم خدمات متكاملة تضاهى أفضل الأندية فى مصر والوطن العربى.



صور: حلم النادي الاجتماعي
وأشار "الغرباوى" إلى أن النادى الإجتماعى يشمل مجمع مطاعم على أعلى مستوى وعشرة محلات تقدم المأكولات السريعة وصالتين جيم رجالى وحريمى تضم كافة الاجهزة وصالة للألعاب الرياضية تشمل ألعاب البلياردو وتنس الطاولة ومنطقة للاطفال ومنطقة آخرى لألعاب البلاستيشن والفيديو جيم.


صور: حلم النادي الاجتماعي
وأكمل بأن النادى الإجتماعى يضم أيضا صالة افراح تضم 500 فرد ومجمع لحمامات السباحة بواقع 2 حمام سباحة نصف اوليمبى ومثلهما للاطفال وملعب نجيل طبيعى قانونى بجانب ملاعب آخرى للممارسة كافة الألعاب الرياضة وغرفة لاستبدال الملابس إضافة لموقف انتظار للسيارات يتسع لأكثر من 300 سيارة.


صور: حلم النادي الاجتماعي
ومن خلال رصد بعد الاراء عبر "بوابة الموطن" تبين أن هناك استياء من بعض الجماهير بخصوص قيمة الاشتراك السنوي للنادي الاجتماعي الذي يقدر بـ 60 ألف جنية وهو ما يراه البعض مبالغ فيه في ظل موجة ارتفاع الاسعار خلال الفترة الراهنة إلا أن مجلس إدراة الإسماعيلي يسعي للاتفاق مع عدد من البنوك حول تقسيط قيمة العضوية علي دفعات طويلة الأمد.

ويعول مجلس ادارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس ابراهيم عثمان علي النادي الاجتماعي في وضع حد للأزمات المالية المتكررة وذلك من خلال اشتراكات الاعضاء التي ستساهم بشكل او باخر في توفير مصادر دخل ثابتة للنادي الاسماعيلي تؤدي الي اعادتة للمكانة الطبيعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads