المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: الإنتهاء من تجهيز لجان امتحانات الدبلومات الفنية

الأربعاء 16/مايو/2018 - 12:55 م
هبه عادل
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، الإنتهاء من جاهزية اللجان أمام تلاميذ إمتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، لأداء الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط وتهيئة الأجواء المناسبة لحسن سير وانتظام الامتحانات.

أعلن المحافظ انطلاق الأمتحانات يوم 19 القادم، للدبلومات الفنية، مؤكدًا على ضرورة التنسيق بين مديريات التربية والتعليم ومديرية الأمن والصحة والتموين والمستشار العسكري ورؤساء المراكز والمدن كلُ فيما يخصه لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة وأوراق الإجابة وغرفة الكنترول، والعمل على منع الغش.

طلب المحافظ، تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب في حالة حدوث ظرف صحي، والاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولًا بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة المحافظة لتوفير جو صحي وملائم لأداء الإمتحان.

إطمأن المحافظ على جاهزية الإستراحات المخصصة لإستقبال، رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والملاحظين المنتدبين لتمر الإمتحانات في جو من الهدوء والسهولة على أبنائنا الطلاب وجميع المشتغلين بالعمليه الإمتحانية.

جاء ذلك خلال إستقباله رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم لبحث ومناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

ومن جانبه أكد، وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام والمقرر انطلاقها يوم السبت القادم 60 ألف و685 طالب وطالبة أمام 215 لجنة، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة والإجابة وتأمين غرفة الكنترول وتجهيز الاستراحات المخصصة المشرفين على امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام والبالغ عددها 42 إستراحة.

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم استعراض موقف التغذية المدرسية للعام الدراسي الحالي للوقوف على السلبيات وأوجه القصور التي واجهتنا خلال هذا العام للعمل على تفاديها العام القادم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads