المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للزوجات.. عليكي بهذه الأشياء لسعادتك الزوجية

الأربعاء 16/مايو/2018 - 05:06 م
مروة محمد
طباعة
يعاني الكثير من الأزواج في حياتهم الزوجية، فهى رباط وثيق يجمع بين طرفي العلاقة، وعليهم التكاتف سويا والعمل على نجاحها، وتعتبر الزوجة العامل الأهم في هذه العلاقة الزوجية، لذا؛ تقدم "بوابة المواطن" للزوجات نصائح، يتعين على المرأة فعلها لتنعم بحياة زوجية سعيدة.

الاهتمام والتقدير:
على الزوجة أن تهتم بزوجها جيدا وبكل ما يخصه وأن تقجر كل التضحيات التي يبذلها من أجلها ومن أجل الأبناء.

الاحترام والمساندة: 
على الزوجة أن تحترم زوجها في حضوره وغيابه، بالإضافة إلى أن احترام أهل الزوج وأقاربه هو احترام له أيضا، كما ينبغي على الزوجة أن تقف بجانب زوجها وتسانده دون أن تطلب منه ذلك.

الحنان والاحتواء: 
على الزوجة أن تغمر زوجها بالحب والحنان والأمان لكي لا يبحث عن ذلك في امرأة أخرى، كما ينبغي عليها أن تحتويه وتعامله كالطفل ليشعر بالأمان بين أحضانها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads