المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو "حريات المحامين": ننتظر حراكا حقيقيا من وزراء الخارجية العرب بمنأى عن الشجب

الخميس 17/مايو/2018 - 10:54 ص
يارا المهدي
طباعة
دعا المحامي أشرف عبدالغني، عضو لجنة الدفاع عن الحريات بنقابة المحامين، وزراء الخارجية العرب إلى ترك الأقوال الرنانة، والجمل الحماسية، والاتجاه إلى البحث الجدي عن حل لأزمات الدول العربية، وفي القلب منها فلسطين.

وأضاف عبدالغني، في تصريحات خاصة، أنه يتعين على وزراء الخارجية العرب استغلال الاجتماع الذي تستضيفه مصر اليوم للخروج بحلول جذرية، قائلا: "ننتظر حراكا حقيقيا من وزراء الخارجية العرب بمنأى عن الشجب"، "وتابع: "اكتفينا رفض وشجب وإدانة، ونرغب في حراك حقيقي لأجل نصرة الدول العربية جمعاء، وليس فلسطين فقط".

وتستضيف مصر، اليوم الخميس، وزراء الخارجية العرب بجامعة الدول العربية، لمناقشة تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، ونقل السفارة الامريكية إلى القدس المحتلة.

يشار إلى أن سكان قطاع غزة قد شيعوا 60 قتيلاً سقطوا الاثنين بنيران القوات الإسرائيلية بالقطاع، لتكون من أبشع المجازر التي يواجهها القطاع ومنذ سنوات في الاحتجاجات على الحدود.

وعقد مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء، جلسته الخاصة بالتطورات في غزة، وبين الدعوات إلى ضبط النفس والتدخل الدولي وإجراء تحقيق مفتوح تباينت مطالبُ سفراءِ الدول المتحدثين خلال الجلسة، التي بدأت بدقيقة صمت على أرواح الضحايا الفلسطينيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads