المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ردا على السخرية من احتشامها.. زوجة "محمد صلاح" مصرية أصيلة وبنت الحسب والنسب

الخميس 17/مايو/2018 - 03:30 م
أسماء حامد
طباعة
حرص النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المصري، ونجم فريق ليفربول، أثناء تسلمه جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، على الظهور مع نجلته مكة على ملعب أنفيلد، وفي حضور زوجته "ماجي محمد".

وبدت زوجة محمد صلاح، حريصة على الاحتفاظ بحجابها مع ارتداء زي محتشم، ما جعلها حديث العالم، فهناك من انتقد هذا الزي، وخاصة بعد أن أصبحت زوجة أهم لاعب في العالم.

ولكن كان للبعض رأي آخر، حيث انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة على زي زوجة محمد صلاح.

علَّق أيمن رمضان، أحد نشطاء فيس بوك: "ما فعلته زوجة محمد صلاح، فاق ما تتخيلون، نقلت صورة المرأة المصرية الأصيلة، في أناقتها وجمالها، وأدبها وجمال خجلها، وقوة هدوئها وتحكمها فى فرحتها، كانوا يعتقدون أن زوجة أشهر لاعب فى إنجلترا تلبس عريان وشعرها مكشوف، وتلقي عليهم القبلات وترقص، ولكنها قالت لهم "أنا مصرية، احترم ديني، وعاداتي، وتقاليدي، وأول شئ بهم هو زوجي".

فيما علقت، بسمة موسى، قائلة: "زوجة محمد صلاح المحترمة العظيمة الفلاحة، الجدعة بنت الأصول تمثلني، أما اللي عاملة نفسها مودرن، وسخرت من بنت الحسب، والنسب،..."

وأضافت: "ست محترمة عفيفة، بنت ناس، وقفت بجانب زوجها المحترم الخلوق، حتى أصبح أشهر، وأنجح بني آدم، ووصل للعالمية بفضل تعبه، وكفاحه، وكرم ربنا، كل واحدة اتريقت على زوجة محمد صلاح غيرانة، منها وكان نفسها تكون مكانها ولكنها معرفتش".

وغيرها من التعليقات التى أشادت ببنت الأصول "ماجي محمد" زوجة محمد صلاح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads