المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018.. يوفنتوس بطلًا لدوري أبطال أوروبا لأول مرة على حساب حامل اللقب

الخميس 17/مايو/2018 - 06:49 م
داليا محمد
طباعة
يحل اليوم أول أيام شهر رمضان 2018 الكريم ويأتي معه أجمل الذكريات، فمن منا ينسى "لمة" العائلة بعد صلاة التراويح لمشاهدة كأس العالم ؟! أو التقاء الشباب على المقاهي لمشاهدة المباريات التي كانت تقام في هذا الشهر العظيم؟!.

اليوم وعلى مدار شهر رمضان سوف نستعرض معكم أهم المباريات التي أقيمت في هذا الشهر الفضيل .. أعاده الله عليكم بالخير والبركات..

وسوف نبدأ بمباراة: 

يوفنتوس (إيطاليا) VS ليفربول (إنجلترا)..

- الحدث: نهائي دوري أبطال أوروبا.
- الزمان: 29 مايو 1985م / 9 رمضان 1405هـ.
- الملعب: هيسل.
- المكان: بروكسيل - بلجيكا.
- الحكم: أندريه دينا (سويسرا).
الحضور: 59 ألف متفرج.


يوفنتوس بكأس دوري
يوفنتوس بكأس دوري الأبطال
- السيدة العجوز تحقق أول ألقابها:

تُوج فريق يوفنتوس الإيطالي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي كان يُلعب تحت مسمى (كأس أبطال أوروبا)، لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على ليفربول الإنجليزي (حامل اللقب)، بهدف دون رد.

يوفنتوس بكأس دوري
يوفنتوس بكأس دوري الأبطال
شهدت الدقيقة '55 احتساب ركلة جزاء، لصالح يوفنتوس، بعد أن قام اللاعب البديل الاسكتلندي جاري جيليسبي، بإعاقة البولندي زبيجنيو بونياك، ثم اعترض عليها لاعبو ليفربول بحجة أن الإعاقة حدثت خارج منطقة الجزاء، وقام بتسجيلها ميشيل بلاتيني في الدقيقة '56.

شهر رمضان 2018..

- أحداث مأساوية..

شهد اللقاء أحداثًا مأساوية بقتل 39 مشجعًا إيطاليا نتيجة أحداث الشغب من قبل مشجعي ليفربول قبل بداية المباراة، ثم قاموا بكسر السياج الفاصل بينهم وبين جماهير النادي المنافس، مما أدى إلى هروبهم إلى الجدار الصلب، ثم إنهار على بعض الجالسين أسفله.

شهر رمضان 2018..
ونتج عن ذلك من قرارات بحظر جميع الأندية الإنجليزية من المشاركات الأوروبية حتى تم رفع الحظر في موسم 1991/1990.

شهر رمضان 2018..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads