المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 23 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بالشرقية

الجمعة 18/مايو/2018 - 12:54 م
هبه عادل
طباعة
تمكنت مديرية أمن الشرقية بالتعاون مع الجهاز التنفيذي من إزالة 23 حالة تعد، علي الأرض الزراعية بعدد من مراكز المحافظة، وذلك في إطار الحفاظ على تآكل الرقعة الزراعية والحفاظ على الموارد الزراعية، لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد إزالة 7 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية تابعة لمركز الزقازيق والوحدة المحلية "شيبة النكارية، 9 حالات على مساحة 1408م2 بناحية الوحدة المحلية (الهيصمية)، وتمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير من تنفيذ ازاله 2 حالة تعدى على الارض الزراعية بمساحة 200 م2 فى (عزبة صديق والسوبكى) التابعه لبندر أبو كبير.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا من تنفيذ اإزاله 3 حالات تعدى على الارض الزراعية بمساحة 750 م2 تابعه للوحدات المحلية "المهدية والزرزمون".

وفي مركز بلبيس شنت الأجهزة التنفيذية حملة ازاله التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة، اسفرت عن ازالة تعديات على مساحة 1660م2 فى "اولاد سيف وسندنهور".

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة ازالة التعديات على الاراضى الزراعية المخالفة تابعة للوحدة المحلية سنهوت وحالة واحدة بمشتول السوق بحملة ازالة التعديات على الاراضى الزراعية المخالفة تابعة للوحدة المحلية المنير.

وشنت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد حملة إزالة للتعديات على الأرض الزراعية على مساحة 176 م2 بناحية الوحدة المحلية "الحلمية".

تم تحرير محضر لكل مخالفة، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads