المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوادي الجديد في اسبوع.. تعديل منطقة النقب.. وطرح لحوم بأسعار مخفضة.. وإحالة مسئولي سوق الخميس للتحقيق

الجمعة 18/مايو/2018 - 02:32 م
محمد حجي
طباعة
شهدت محافظة الوادي الجديد خلال الأسبوع الجاري العديد من الأحداث والتي كان لشهر رمضان النصيب الأكبر منها، حيث أعلنت المحافظة الانتهاء من جميع الاستعدادات لاستقبال الشهر الكريم من خلال طرح سلع غذائية ولحوم بلدية بأسعار مخفضة، كما أجرى محافظ الوادي الجديد جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية أبرزها سوق الخميس حيث أحال المسئولين عنه للتحقيق بسبب الإهمال.

مراكز الوادى الجديد تنهى استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك
أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، عن إنتهاء المحافظة بمختلف القطاعات الخدمية لاستقبال شهر رمضان المبارك والعمل على توفير السلع الرئيسية والغذائية للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة.

وشدد الزملوط فى بيان، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع طوال الشهر الكريم لمراقبة وضبط الأسعار ومنع الاحتكار والتأكد من سلامة وصلاحية السلع المعروضة بالأسواق.

وأكد المحافظ، على استمرار شن حملات ومتابعة المخابز يوميًا والتأكد من التشغيل الكامل للمطاحن وبأعلى كفاءة ومراقبة مدى كفاية أرصدة الدقيق والاحتفاظ بالأرصدة القانونية من الدقيق وذلك لضمان إنتاج دقيق جيد ومطابق لمعايير الجودة والمواصفات القانونية وبالتالي إنتاج خبز جيد للمواطنين.

ضخ 86 ألف أسطوانة بوتاجاز للمواطنين بالوادى الجديد خلال شهر رمضان
أعلنت محطة البوتاجاز الرئيسية بمحافظة الوادى الجديد، عن ضخ كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز بزيادة حصة المحطة خلال شهر رمضان المبارك من عدد 74 ألف أسطوانة الى 86 ألف و100 أسطوانة، وذلك بهدف تغطية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المهندس محمد رجب مدير محطة تعبئة البوتاجاز بمدينة بالمحافظة فى بيان له، أنه سوف يتم الدفع بكميات أخرى خلال النصف الثاني من رمضان استعداد لأيام عيد الفطر، وذلك حرصا من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على توفير أسطوانات البوتاجاز للمواطنين بالمحافظة.

450 مليون جنيه تكلفة تعديل طريق هضبة النقب بالوادى الجديد
أعلن المهندس نصر محمد طبيخ وكيل وزارة النقل مدير فرع هيئة الطرق والكباري بالوادي الجديد، فى بيان له اليوم الثلاثاء عن انتهاء جامعة عين شمس من إعداد دراسة لإنهاء وحل مشكلة طرق مشكلة هضبة النقب الحدودية بطريق الخارجة – أسيوط.

وأكد نصر أن الدراسة، أوضحت أن تكلفة تنفيذ المشروع 450 مليون جنيه، وجري رفع الدراسة عن طريق وزارة النقل الي وزارة التخطيط لتدبير هذا الاعتماد المالي لحل مشكلة النقب بالوادي الجديد، مع تدخل محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط، مع عدة جهات أهمها رئيس مجلس الوزراء، ووزيري التخطيط والمالية، لتدبير هذا الاعتماد في اقرب وقت.

محافظ الوادى الجديد يوجه بتسليم 69 مسكنا لمتضررى المنازل القديمة بقرية القصر
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بإجراء قرعة فورية اليوم الأربعاء بقرية القصر الإسلامية لتوزيع المرحلة الأولى من مشروع وحدات الظهير الصحراوى السكنية، والبالغ عددها 200 وحدة بنظام حق الانتفاع، حيث تم إجراء القرعة على أرقام الوحدات السكنية للمتضررين بواقع 69 حالة من أهالى القرية ممن تضرروا من انهيار منازلهم وتصدعها وعدم قدرتهم على إعادة بنائها بسبب قرار المجلس الأعلى للآثار بمنع البناء فى تلك القرية الأثرية.

محافظ الوادى الجديد يتفقد سوق الخميس ويحيل المسؤولين عنه للتحقيق 
تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، سوق الخميس الأسبوعي المخصص لبيع الخضراوات والفاكهة جنوبى مدينة الخارجة، فى زيارة مفاجئة بهدف الوقوف على المعروضات بالسوق ومدى مناسبة أسعارها للمواطنين.

ووجه المحافظ، بضرورة استمرارية السوق على مدار الأسبوع وعدم اقتصارها على يوم واحد، والتنوع في المعروضات لتشمل كل الأصناف من لحوم ودواجن وخضروات وفاكهة وكل السلع الغذائية، والتزام البائعين بالمواقع المخصصة لهم (باكيات)، وعدم عرض المنتجات خارجها، ووضع لوحات إرشادية لتوضيح الأسعار، وقد أحال المحافظ المسؤول عن السوق للتحقيق العاجل موجها بعرض نتائج التحقيقات عليه شخصيا.

طرح لحوم بلدية بأسعار مخفضة بأسواق الوادي الجديد خلال شهر رمضان
أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد فى بيان له، أنه تم التنسيق مع مؤسسات خيرية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لتوفير لحوم بلدى بأسواق المحافظة بأسعار مخفضة تتراوح فيما بين 85 إلى 90 جنيه، وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وقال المحافظ، أنه حرصا على تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع الأساسية بالأسواق خلال شهر رمضان المبارك، بدعم الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدنى التى تعمل على تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads