المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خليك صاحب صاحبك وبلاش تبقى زي كريم عفيفي في مسلسل سك على إخواتك

السبت 19/مايو/2018 - 02:31 م
مروة محمد
طباعة
نرغب دوما منذ الصغر في تكوين الكثير من الصدقات لكي يقف رفاقنا بجوارنا طوال الوقت ولا نتعب مطلقا من البقاء بمفردنا، فالصداقة هى أسمى شئ في ذلك الوجود وكتب عنها الكتاب الكثير وتحدث عنها كل الناس.

ولكن من الواضح أن دراما رمضان هذا العام لها راي آخر ارادت توضيحه عن الصديق ودوره في حياة الفرد واوضحت ذلك مع كريم عفيفي في مسلسل سك على إخواتك المذاع على قناة إم بي سي مصر.

أظهر النجم كريم عفيفي دور الصديق دور الصديق السئ الذي يبحث عن مصلحته أولا ولا يهمه صديقة من اولى اللحظات في المسلسل ففي الحلقة الأولى كان فرح هنادي حبيبه صديق عمره سعادة "على ربيع" وظل يرقص في فرح حبيبه صديقه خوفا من اهل البلد.

وفي موقف آخر أظهر فيه كريم قيمة الصديق الخاطئ في الحلقة الثانية من المسلسل عندما سافر صديقه سعادة هربا وفارق كل أهل البلد والده صديقه وقام هو بالدفاع عنها ولكن عندما وجد شيخ الغفر أمامه وباقي اهل البلد أساء غليها وطلب منها الرحيل بعيدا عنه وعن والدته.

وبرز موقف كريم عفيفي في الصداقة في الحلقة الثالثة من المسلسل التي عرضتها قناة إ بي سي مصر بالأمس عندما اتهم سعادة رفيقه في جريمة قتل هنادي حبيبته واضطر إلى الهرب وأتت المباحث بكريم على أنه رفيقه الوحيد وبعدما مدح كثيرا فيه ووجد ان قدمه ستاتي في القضية لدفاعه عن صاحبه قال لضابط المباحث "أنا أعرفه على خفيف اووووي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads