المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وتتواصل الأفكار المجنونة في إعلانات رمضان 2018

الإثنين 21/مايو/2018 - 12:21 م
طباعة
كل عام تتسابق الشركات في عرض إعلان خطاف للجمهور وذلك خلال شهر رمضان الكريم وتعتمد في عرضها على عوامل عديدة منها بعض النجوم المشاهير أو الغير متوقع وجودهم في حملة إعلانية او فكرة مبتكرة او أغنية تعلق مع الجمهور، لتتواصل الإبداعات والأفكار المجنونة في إعلانات رمضان 2018.
فودافون 
أطلقت شركة "فودافون" حملتها الإعلانية أول يوم رمضان تحت شعار "اللي يمثل مصر في روسيا يمثل في حاجة" فالفكرة طريفة للغاية حيث اعتمدت على أن نجوم الكرة يدخلون السباق الرمضاني هذا العام وأن النجوم الحقيقين مذعورين من هذا التنافس لتدور منافسة حامية بينهم أبطال الحملة تنتهي بجملة "علشانكم احنا بنتجمع وفي ظهركم احنا نشجع في الملعب العبوا برجولة دعوتنا ليكوا برجولة" وفي نهاية الإعلان تظهر جملة "هما دول نجوم رمضان السنة دي.. قوتهم مش بس إنهم وصلونا.. قوتهم إنهم قدروا يجمعونا، كلنا معاهم في اللي جاي اللي جاي أقوى" فشارك من نجوم الكرة هم أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، محمود كهربا، إلى جانب الإعلامي الرياضي الكابتن مدحت شلبي أما من الفنانين هم عمرو يوسف، لطفي لبيب، ياسمين صبري، أمير كرارة، إنعام سالوسة، أحمد صلاح حسني، شيكو، هشام ماجد، شيري عادل ودلال عبد العزيز.
إعلان اورنج
في هذا العام تقررت تجربة شركة "أورانج" في الإستعانة بلحن دارج وكتابة كلمات تعبر عن الحملة فالعام الماضي كان بطل الحملة "محمد هنيدي" واعتمدت على العديد من الألحان المعروفة، وهذا العام كان اللحن هو "شمس الزناتي" ، دارت الحملة حول مشاركة نجوم الفن، فبدأت أغنية "جاري يا جاري" بظهور الفنانة دنيا سمير غانم، بعدها تظهر الممثلة التونسية هند صبري ثم ظافر العابدين، ليظهر بعده لاعب النادي الأهلي حسام غالي ثم الفنانة نيكول سابا وينتهي الإعلان بظهور الفنان محمد منير، ليغني كل واحد منهم ويحكي موقفا مع جاره وتنتهي بجملة "جاري يا جاري يا حتة مننا ييجي الوقت نقرب ونلم شملنا رمضان كريم عليك وعلينا كلنا" لينهي الفنان محمد منير جملة" جارك اقرب واحد ليك بس بعيد عنك... اورنچ السنادى هتقربك من جيرانك اشحن إنت وجيرانك وكل حبايبك نفس الكارت أكتر من مره وخليه يلف مصر كلها رمضان كريم عليك وعلينا كلنا".
إعلان إتصالات 
وبثت الشركة إعلان "وسعت مننا" واعتمدت فيه على 6 نجوم ، حيث ظهرت في البداية النجمة "سميرة سعيد" بعدها "أحمد فهمي" و"نيللي كريم" و "علي الحجار" و"شيرين رضا" لينهي الإعلان "محمد رمضان" بطل الحملة، ,تدور فكرة الإعلان عن العادة وطبيعة المصريين، لذلك كان شعارها وأهي وسعت مننا لينتهي الإعلان بجملة "زي ما كل الناس دي مش بتهزر... احنا كمان مش بنهزر في رمضان السنة دي! الشحنة بـ ١٠ جنيه أو أكتر ممكن تشحنها ٢٨ مرة تانية.. ١٤ ليك و١٤ لحبايبك اشحن وكلم #٠١١* واختار هدية رمضان وعشان تستخدم الشحنات الإضافية كلم #٢٨*٠١١* "
إعلان موتنن فيو 
تدور أحداث الإعلان عن محاولة ذهاب دنيا سمير غانم وماجد الكدوانى إلى المهرجان ولكن يضطر إلى الذهاب بدراجة بخارية، التى يقع كلاهما فى حادثة بسبب الفرامل ما يفقدهم الذاكرة ولكن يوجد معهم شى واحد هو مفتاح city ليكون من المتوقع أن تدور الفكرة، على البحث عن عقارهم فى العقارات الخاصة بشركة ماونتن فيو.
إعلان مجدي يعقوب 
بمنتهى العذوبة والجمال قامت مجموعة من الأطفال بأداء أغنية "قلبي ومفتاحه دول مِلك إيديك" للمطرب "فريد الأطرش"، لتختتم الفنانة نيللي كريم الإعلان بتعليق صوتي، مطالبة بالتبرع لبناء مركز أسوان للقلب الجديد.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads