المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| جارة القمر مناشدة الله عن القدس: "إلى متى يارب"

الإثنين 21/مايو/2018 - 02:48 م
عواطف الوصيف
طباعة
لأجلكي يا مدينة الصلاة أصلي.. هكذا تغنت السيدة فيروز بإسم فلسطين، عقب نكبة 48، وأصبحت "زهرة المدائن" رمز من أجمل الأغاني الوطنية والعربية، التي رددها كل الأجيال، والآن نحن بصدد مفاجأة جديدة تهديها "جارة القمر" للقدس، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها قطاع غزة.

ظهرت المطربة اللبنانية الشهيرة "فيروز"، من جديد، من خلال ترنيمة عن القدس، نشرتها ابنتها ريما رحباني، حيث نوهت أن والدتها البالغة من العمر 82 عاما، سوف تتغنى بترنيمة جديدة بمناسبة الأحداث الجارية في فلسطين، التي تزامنت مع نقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس المحتلة.

وفي محاولة لتوضيح أهم ما جاء في ترنيمة "فيروز" الجديدة، ننقل كلماتها التي تمس القلوب: "إلى متى يا رب تنساني إلى الأبد ... إلى متى تصرف وجهك عني.. إلى متى تهجس في نفسي مثيرا الأحزان في قلبي مدى الأيام".

وتابعت فيروز: "إلى متى يتعالى عدوي عليّ.. انظر إلي استمع لي أيها الرب.. إلهي أنر عيني لئلا أنام نومة الموت لئلا يقول عدوي لقد قويت عليك".

وأضافت جارة القمر بصوتها الشجي: "إن الذين يضطهدونني يبتهجون إذا أنا ذللت.. أما أنا فعلى رحمتك توكلت.. قلبي يبتهج بخلاصك .... فأرتل للرب المحسن إلي.. وأسبح لاسم الرب المتعالي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads