المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسباب قد تفاجئِك بخصوص ظهور حب الشباب

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 11:24 م
نيرمين محمد
طباعة
بحسب موقع "curejoy" يحدث حب الشباب بسبب اختلالات هرمونية، ومشاكل الغدة الدرقية، والإجهاد، والحيض. وقد يظهر حب الشباب الهرموني أيضا على الفك، ولكن البثور هنا عادة ما تكون من مشاكل في الجهاز الهضمي..، بينما حب الشباب في الجبين يعني ضعف وظائف الكلى، ضعف صحة الرئة قد يسبب حب الشباب الخد. وإذا كانت البثور على الخدود السفلية، فمن المحتمل أن تكون مشاكل الفم واللثة.
تعرفي اذًا على أهم الأسباب:

1. حب الشباب في الذقن يمكن أن يعني عدم التوازن الهرموني:

حب الشباب على الذقن هو عادة بسبب الاختلالات الهرمونية ومشاكل الغدة الدرقية، ويمكن حتى أن يكون بسبب الإجهاد المزمن 
وأفضل طريقة لفحص مستويات الهرمونات هي من خلال فحص الدم. لذلك إذا كان لديك حب الشباب في الذقن.

2- مشاكل في الجهاز الهضمي:
هذا يعني أن المعدة أو الأمعاء تحتاج إلى عناية إضافية، لصحة الجهاز الهضمي جيدة، والنظر في تناول المزيد من الألياف من الفواكه والخضار والحبوب الكاملة.

3- إختلال في وظائف الكبد: فلابد من عما فحوصات للتأكد من صحة الكبد.

4- مشكلات بالفم:
هذه هي المنطقة التي تقع مباشرة فوق الفك. وترتبط بمشكلات الفم مثل التهاب اللثة، ولمنعها يجب تنظيف الفم جيدًا عن بالفرشاة بشكل منتظم.، وقد يساعدك أيضًا التبديل إلى معاجين الأسنان الأكثر طبيعية واستخدام غسول للفم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads