المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادى عزام لـ"بوابة المواطن": إطلاق بوابة إلكترونية للمشروعات خطوة هامة في طريق التنمية

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 01:09 م
تامر فاروق
طباعة
قال نادي عزام، خبير أسواق المال، إنه عقب الانتهاء من إنشاء بنية تحتية عملاقة في كثير من أنحاء الجمهورية، وأعمال الصيانة لقائمة إصدار القوانين الجاذبة للاستثمار، وإلغاء القيود المفروضة على عمليات تحويل العملات الأجنبية، أصبح مناخ الاستثمار في مصر جاهز لبدء زرع نواة تنمية شاملة تبدء من خلال دعم المشروعات الصغيرة وتوفير البيئة اللازمة التى تشجع علي بدء الاستثمار.

وأكد الخبير المالي، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنه من الضروري إنشاء البوابة الإلكترونية كأحد أهم نوافذ تسهيل إجراءات الاستثمار لتوفر كل ما يحتاجه المستثمر من قواعد معلومات وإمكانية التواصل معه.

ويرى عزام أن إنشاء بوابة إلكترونية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة خطوة مهمة في طريق تنمية الاستثمارات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، من شأنها زيادة المشروعات وفتح شهية الراغبين على تنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد أن إطلاق بوابة إلكترونية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر هو إجراء مطلوب منذ سنوات عديدة للاستفادة، من التقدم التكنولوجي في إتاحة المعلومات المحدثة، والحد من الإجراءات الورقية، والتسهيل على المواطنين في كل الجهات الحكومية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads