المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ريال مدريد: لدينا ما يلزم للفوز باللقب الثالث على التوالي

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 02:15 م
محمد إبراهيم
طباعة
تحدث مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان عن مباراة فريقه المرتقبة ضد ليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "الوصول للمباراة النهائية أمر لا يُصدَّق خاصة وأنَّنا لعبنا ضد أفضل 3 أندية بأوروبا.. الفوز باللقب في آخر عامين كان أمرًا مذهلاً".

وأضاف زيدان: "نحن مستعدون، لكن الخبرة لا تعني أي شيء، فالعديد من لاعبي ليفربول لم يلعب نهائي من قبل.. نحن نعلم أنَّهم سيُقاتلون من أجل الفوز، لكن نحن أيضًا نريد الفوز.. هل ليفربول أكثر حماسًا وجوعًا منا؟.. ليس باستطاعتي الحديث عن المنافس فلا أعرف ما لديه، لكن نحن لدينا دائمًا نفس الحماس، ونفس الرغبة كالعادة".

وتابع: "لا يستطيع أحد أن يقول بأنَّنا أقل جوعًا وحماسًا.. نحن ريال مدريد، وهذا النادي يريد المزيد من الألقاب دائمًا، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للفوز باللقب الثالث على التوالي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads