المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الإشغالات تحاصر منطقة الكباري في بنها.. والأهالي: "الميت بيوصل بصعوبه"

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 11:47 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي منطقة الكباري، التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، بسبب ما وصفوه بحالة الإهمال المتعمد من مسؤولي مجلس مدينة بنها، في رفع وازالة الإشغالات التي أصبحت تحاصر كل شوارع المنطقة، وأدت إلى حالة من الشلل المروري التام للسيارات والمواطنين.

الأهالي أكدوا بأن المنطقة أصبح لا يوجد بها أي طريق للمارة، وذلك بعد أن استولى الباعة الجائلين علي كل شوارع المنطقة، وافترشوا ببضاعتهم كل جنبات ووسط الطريق، في ظل غياب تام للأجهزة التنفيذية بالمدينة، فضلا عن الشتائم والعبارات المسيئة التي يطلقها بعض الباعة الجائلين والتي تخدش الحياء العام، وكأن هذه المنطقة لا تقع ضمن اختصاصات مجلس مدينة بنها، مؤكدين بأن من يعترض على هذه الأوضاع ينال جزاءه في الحال بكم من السباب والشتائم من بعض الخارجين عن القانون.

كما اشتكى الأهالي، من وجود حفرة كبيرة بدءا من بداية شارع الشموت بجوار موقف السوزوكي العشوائي، يخرج منها كابلات كهربائية، مما يعرض حياة المواطنين المارين من تلك المنطقة لخطر الموت صعقا بالتيار الكهربائي، مشيرين بأن هذه الحفرة على وضعها الحالي منذ بداية شهر رمضان الكريم. 

وأشار أهالي المنطقة، بأن شارع الشموت يعد أحد أهم الشوارع الحيوية بالمدينة، حيث يربط المدينة والقرى المجاورة لها والمقابر، مشيرين بأن حالات الإشغالات الموجودة بالمنطقة، وسوء حالة الطريق تتسبب في إعاقة مرور جنازات الموتى إلى مثواهم الأخير.

وناشد الأهالي، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، الإهتمام بمنطقة الكباري ورفع كافة الإشغالات بالشوارع والطرق واعادة تأهيل الطريق مرة أخرى وذلك لتحقيق السيولة المرورية للمواطنين والسيارات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads