المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "بوابة المواطن" ترصد إعترافات قوات الإحتلال الإسرائيلي حيال معركة مسيرات يوم العودة

الأربعاء 23/مايو/2018 - 02:47 م
عواطف الوصيف
طباعة
لأول مرّة، تحدث ضباط إسرائيليون الذين شاركوا في مواجهة مسيرات العودة على الحدود مع قطاع غزة عن القرارات الصعبة التي واجهتهم، خلال تقرير للقناة الثانية العبريّة.

أكد العديد من جنود قوات الإحتلال الإسرائيلي، أن نسبة كبيرة من المتظاهرين، قد احتشدوا على الحدود، حيث وصل عددهم من 5000 إلى 6000.

وقال أحد الجنود أنه لو كان المتظاهرين، قد تمكنوا من إجتباز الحدود كانت قوات الإحتلال واجهت أزمة حقيقية وتعرضت لأضرار ستعرض حياتها للخطر، خاصة وأنهم كانوا على وشك مواجهة مسلحي "حماس والجهاد" وهو ما يعد إعترافا إسرائيليا بقدرات الحركات الجهادية.

وقالت قوات الإحتلال، أنهم بذلوا قصارى جهدهم لمنع المنتظاهرين من إقتحام المستوطنات، مؤكدين أنهم كانوا يعانون من الخوف الشديد.

وعلى الرغم من تفاخر الجنود بنجاحهم في منع المنظاهرين من الوصول لهدفهم، حيث منع اقتحام المستوطنات، أو إجتياح السياج الحدودي، إلا أنهم يعتبرون انفسهم قد تكلفوا ثمنا باهظا بسبب هذه الحرب ولم يكن هناك داع منها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads