المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سبالك: القرعة صعبة فى البدايات ولكن أسوان سيلعب على الفوز من أول مباراة

الأربعاء 23/مايو/2018 - 08:56 م
جمال عقل
طباعة

أكد مجدى سبالك نائب رئيس مجلس إدارة نادى أسوان والجهاز الفني لفريق كرة القدم على أن قرعة دورى القسم الثاني التي أجريت اليوم مناسبة للفريق الأسوانى خاصة أنها ستبدأ بمواجهة صعبة أمام المنيا وصيف المجموعة الأولى فى الموسم الماضي وتليها مواجهات شرسة مع أندية بني سويف وسوهاج والألومنيوم.


وأكد سبالك نائب رئيس نادى أسوان فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أن القرعة جيدة لأسوان رغم أن البداية ستكون مع فرق صعبة لكننا سنلعب على الصعود منذ البداية وعلينا توجيه إنذار مبكر لمنافسينا منذ البداية.


وأضاف سبالك أن دورى القسم الثانى أصبح صعب للغاية ويحتاج لفترة إعداد قوية وجيدة واختيار لاعبين لديهم إمكانات فنية وبدنية هائلة وقدرة على التحمل والصمود ويملكون طموح المنافسة على الصعود للممتاز خاصة أن الفريق الأسوانى سيخوض مواجهات قوية في بداية مشواره ولا تقبل القسمة على إثنين ولن نقبل فيها بغير الفوز وأي تهاون من اللاعبين سيقابل بكل حزم.


وأوضح سبابلك أن مجلس الإدارة سيوفر مقومات النجاح وعلينا أن نسعى لبناء فريق قوى وإقامة مباريات ودية قوية خلال معسكر الإعداد حتى يستفيد منه الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads