المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا تطالب روسيا بتوضيح موقفها من تفجير الطائرة الماليزية

الجمعة 25/مايو/2018 - 03:20 ص
نور محمد
طباعة
طالبت وزارة الخارجية الأمريكية، من روسيا توضيح موقفها من حادث انفجار الطائرة الماليزية "إم إن 17"، بشرق أوكرانيا عام 2014.

وأكدت الخارجية الامريكية، ثقتها في النتائج التي توصلت إليها اللجنة الهولندية بشان حادث الطائرة المليزية، قائلة: "الولايات المتحدة تثق تماما بالنتائج التي توصلت إليها اللجنة الهولندية، ممثلة بالنائب العام في هولندا اليوم، وتذكر بمطالبة مجلس الأمن الدولي الداعية لمحاسبة الجناة، فضلا عن تعاون جميع الدول بشكل كامل في تحديد هُوية الجناة.. حان الوقت لروسيا… لتوضيح دورها في هذه الحادثة".

وكانت وزارة الخارجية الروسية، قالت أمس الخميس: إن اتهامات هيئة التحقيق المشتركة حول تحطم الطائرة الماليزية إزاء روسيا بضلوع موسكو في كارثة الطائرة الماليزية في شرق أوكرانيا بأنها عارية عن الصحة وتدعو للاستياء.

وجاء في بيان الخارجية: "نحن مستاؤون من الاتهامات من قبل هيئة التحقيق المشتركة خلال المؤتمر الصحفي في 24 مايو حول أن نظام مضاد للطيران "بوك"، الذي أطلق منه الصاروخ على الطائرة، وصل إلى أوكرانيا من روسيا وكان يتبع للواء الدفاع الجوي الـ53 للقوات المسلحة الروسية المنشور في كورسك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads