المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على فوائد الأفوكادو للبشرة

الأحد 27/مايو/2018 - 04:27 م
نيرمين محمد
طباعة
يوفر الأفوكادو الفيتامينات المضادة للأكسدة C، E، بالإضافة إلى الدهون غير المشبعة الأحادية التي تروج للبشرة الشابة، ويحتوي زيت الأفوكادو على فيتوسترول التي تشبه الهرمونات التي لها تأثير تجديدي على شيخوخة الجلد. في حين يمكنِك استخدامه أثناء الطهي، فمن الأفضل من زيت الأفوكادو على السلطات للحفاظ على الفوائد الكاملة وتعزيز امتصاص المكونات الأخرى.

ذكرت صحيفة " Daily mail " أن زيت الأفوكادو هو علاج تجميلي متزايد الشعبية، وفقا للبعض، هو أكثر من رائع ويتغلغل بعمق أكثر من زيت جوز الهند. لذلك حاولي استخدامه على قطعة من القطن لإزالة المكياج، ثم قومي بالتدليك لإزالة الرواسب كمصل ليلي مرطب. فهناك القليل من الأمور التي تستغرق وقتًا طويلًا، حيث تستغرق 10 إلى 15 دقيقة للاستيعاب الكامل.

نصائح تجميلية لاستخدام الأفوكادو:

1- إستخدمي قشر الأفوكادو، (حفظ القشرة عند استخدام الأفوكادو في المطبخ)، لفركه برفق على وجهك لامتصاص الزيوت الصحية.

2- ضعي شريحة أفوكادو رقيقة تحت كل عين لتقليل الانتفاخ.

3- إصنعي قناعًا بسيطًا للبشرة الجافة عن طريق مزج الأفوكادو الناضج، وتطبيقه على الوجه. واسترخي لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بشطفها. وقومي بإستخدام أي بقايا للتدليك في يديكِ وقدميكِ - وخاصة الكعب المشقوق.

4- اصنع قناعًا للبشرة الدهنية من خلال الجمع بين القطع المهروسة من الأفوكادو الصغير الناضج مع 1 ملعقة كبيرة من الشوفان و1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون. واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بشطفه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads