المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن فودة لـ " بوابة المواطن ": الأسهم الصغيرة والمتوسطة صاحبة الأداء الأفضل

الأحد 27/مايو/2018 - 02:14 م
تامر فاروق
طباعة
توقع العميد أيمن فودة، خبير أسواق المال، انتهاء الحركة التصحيحية بالبورصة مع بداية الأسبوع، عقب استمرارها للأسبوع الثالث على التوالي، تخللها بعض الجلسات الارتدادية، وصولا إلى ضعف البائع وسيطرة من القوة الشرائية الانتقائية التي لا تزال ضعيفة.

وقال فودة، في تصريحات خاصة لـ " بوابة المواطن "، إن حال ظهور قوة شرائية انتقائية جديدة سنجد أن المؤشر الرئيسي للبورصة لديه مقاومة قصيرة المدى عند 16750 – ثم 16900 نقطة حال الثبات أعلاها، يعاود استهداف الـ 17100 نقطة، على أن يكون الدعم عند 16600 – ثم 16525 نقطة.

وأضاف الخبير المالي أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة صاحب الأداء الأفضل على المدى القصير لديه مقاومة قصيرة المدى عند 862 – ثم 870 نقطة، على أن يكون الدعم عند 850 – ثم 840 نقطة.

ونصح فوده المستثمرين بمراقبة الأسهم جيدا، والاستعداد لبناء مراكز شرائية جديدة قرب مستويات الدعم بالأسهم التي التفت من أعلاها، وظهرت بها قوة شرائية تجميعية بدعم من أخبار مالية إيجابية عليها، موضحا أنه يتعين على المضارب السريع الالتزام بإجراء المتاجرات بين نقاط الدعم والمقاومة على الأسهم ذات الحراك النشط، مع التحفظ التام على استخدام آلية الشراء بالهامش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads