المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018.. فيديو| محمد صلاح يقدم أوراق اعتماده لجمهور بازل ويسجل أول أهدافه

الأحد 27/مايو/2018 - 11:12 ص
داليا محمد
طباعة

تواصل معكم "بوابة المواطن" على مدار أيام شهر رمضان 2018، استعراض أبرز أحداث الكرة العربية والإفريقية والعالمية والمصرية التي حدثت في هذا الشهر الكريم.

ونقدم لكم اليوم المباراة التي قدم فيها النجم المصري محمد صلاح نفسه لجماهير بازل، عندما سجل أول أهدافه مع الفريق.

● إف سي بازل 1893 VS لوزان سبورت.

- الحدث: الجولة السادسة من مسابقة الدوري السويسري.
- الزمان: 18 أغسطس 2012م/ 30 رمضان 1433هـ.
- الملعب: سانت جاكوب بارك.
- المكان: بازل - سويسرا.
النتيجة: 0/2.

◙ بداية الاحتراف مع "بازل"..

نجح صلاح في إثبات نفسه ومهاراته مع فريقه السابق المقاولون، حيث سجل 12 هدفًا، ليلفت نظر بازل السويسري، وينتقل إليه في صيف 2012، مقابل 2 مليون يورو، لمدة 4 أعوام.

بدأ اللاعب المصري أولى مشاركاته الرسمية مع الفريق السويسري في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا في يوم 8 أغسطس 2012، حيث دخل بديلاً في الدقيقة '74، قبل أن يسجل فيليب ديجن هدفًا لبازل في الدقيقة '75.

◙ صلاح يهدر هدفًا مؤكدًا ويصنع الآخر في الشوط الأول..

شارك صلاح أمام لوزان أساسيا من بداية اللقاء. وأهدر اللاعب المصري هدفًا مؤكدًا في الدقيقة '36، ويضع الكرة بجوار القائم الأيمن، ليفشل في تسجيل هدف التقدم لفريقه.

وفي الدقيقة '43 نجح صلاح في صناعة الهدف الأول لفريقه، عندما مرر نجم بازل كرة عرضية، يقابلها ماركو ستريلر برأسه ويسجلها داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم بازل 1-0.

◙ الفرعون المصري يسجل أول أهدافه مع الفريق..

كلل النجم المصري مجهوداته في تلك المباراة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة '82، بعد أن استلم الكرة واستغل خروج الحارس ليسكنها على يمينه.

وتُعد هذه المباراة هي تقديم أوراق اعتماد محمد صلاح لجماهير بازل، بعد أن صنع هدفًا وأحرز أول أهدافه، ليواصل بعد ذلك التهديف، وينهي موسم 2013/2012 بتسجيل 10 أهداف في جميع المسابقات، من بينهم 5 في الدوري، ويصنع 4 آخرين في المسابقة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads