المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسطورة توتنهام يطالب جاريث بيل بالعودة إلى "السبيرز"

الأحد 27/مايو/2018 - 12:17 م
داليا محمد
طباعة


أعرب أسطورة سوانزي سيتي، وتوتنهام هوتسبير، الويلزي كليف جونز عن سعادته لإحراز مواطنه جاريث بيل، نجم ريال مدريد هدفين في اللقاء الذي جمع فريقه مع ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي أقيم، أمس على ملعب "ستاد الأولمبي" في العاصمة الأوكرانية، كييف، وانتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لصالح الميرنجي.


وكتب كليف تغريدة على حسابه الشخصي، عبر "تويتر" مهنئًا بيل، قائلاً: "تهانينا بتسجيل هدف رائع، للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".


وطالب الأسطورة، نجم ريال مدريد بعودته إلى ناديه السابق، توتنهام، مبررًا ذلك، بعدم تقديره في الفريق الملكي، قائلاً: "أنت لا تقدر بما فيه الكفاية في مدريد، عد إلى توتنهام، وستكون الرجل الأساسي مرة أخرى".


وكان بيل يلعب في صفوف ساوثامبتون، وتوتنهام هوتسبير، قبل انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2013، ولم يظهر بالشكل المنتظر منه، بسبب تعدد الإصابات التي لحقت به مؤخرًا.


وتألق نجم ريال مدريد بشكل ملفت للنظر مرة أخرى، في الأربع مباريات السابقين، وأحرز هدفين أمس، في الدقيقة '63، ليتعادل فريقه، بنتيجة 1-1، ثم سجل بيل هدف التعزيز في الدقيقة '82، ليساهم في فوز فريقه بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشرة في تاريخ الفريق.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads