المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة سرايا القدس لـ"إسرائيل": نبشركم بأيام سوداء

الأحد 27/مايو/2018 - 01:28 م
عواطف الوصيف
طباعة
قررت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن ترد اليوم الأحد، على العدوان الإسرائيلي المستمر على المواقع التابعة لرموز المقاومة حيث أكدت أنها لن تتنازل عن حقها في الرد على هذا العدوان.

وكانت مدفعية الاحتلال قد قصفت مرصداً لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مما أدى لارتقاء الشهيدين "حسين سمير العمور" و "عبد الحليم عبد الكريم الناقة"، فيما أصيب آخر بجراح خطرة.

وقال داوود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي:" نحن نعرف كيف نرد على هذا التصعيد العدواني الخطير، هذا ولن نتخلى أبداً عن حقنا وواجبنا تجاه دماء الشهداء التي تسفكها "إسرائيل " بشكل عدواني، وأضاف ليعرب عن غضبه الشديد: "طفح الكيل ونحن نعرف ما الذي علينا أن نفعله حتى نُذكر الاٍرهاب الصهيوني بأن دماء شعبنا ليست رخيصة" .

من جهتها زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود اثنين من مجاهديها الأبطال اللذين ارتقيا جراء جراء قصف صهيوني استهدف مرصداً لسرايا القدس شرق مدينة رفح.

وأطلقت سرايا القدس، بيان رسمي، أكدت فيه أن صراعها مع العدو الصهيوني مفتوح، مشيرة إلى أن رجالها لن يتركوا دماء الفلسطينيين تستباح بهذه الطريقة، وسيكون هناك رد في القريب العاجل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads