المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأبسط الطرق| في رمضان 2018.. جمالك يبدأ بـ" الوصفات الطبيعية "

الأحد 27/مايو/2018 - 08:57 م
ندى محمد
طباعة
العناية بالبشرة وجمالها أكثر ما يشغل الفتيات، حيث تجتهد الفتيات في عمل الكثير من الماسكات لحصولهم على بشرة صافية ونضرة كبشرة نجوم السينما، وأيضا تظل البشرة وجمالها والحفاظ عليها هوسًا يطارد بنات حواء أينما كن وفي مختلف الأعمار لذلك بوابة" المواطن" ترفع شعار الطبيعة وترصد لكي جمال المرأة، يبدأ بـ"الوصفات الطبيعية"، لذلك تعرفي في السطور التالية على الوصفات الطبيعية لتكون أجمل وهى كالاتي.

- لبشرة صافية ونقية، احفظي ماء الجبن "شرش اللبن" في زجاجة وضعيها في الثلاجة وامسحي منه على بشرتك مرتين يوميا، اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه هذا القناع يعمل على تبييض البشرة وتنظيفها.

- هل تعلمين أن إضافة القليل من معجون الأسنان على غسل وجهك اليومي يعمل على تفتيح البشرة ويكسبها لونا ورديا طبيعيا.

- لشفايف وردية بشكل طبيعي، اخلطي القليل من الكركديه الدافئ إلى قليل من الفازلين وطبقيهم على شفاهك في المساء كل يوم لمدة أسبوع، وستتمتعين بشفاه وردية طبيعية وخالية من التشققات.

- لتقضي على تشقق الكعبين، قومي بدهن كعبيك قبل الخلود إلى النوم بزبدة الكاكاو ثم ارتدي جوارب وستندهشين من النتيجة في الصباح.

- للتخلص من رائحة العرق الكريهة، استغلي قشر الرمان المجفف. قومي بطحنه ودلكي به أسفل الإبط وسيخفي تماما رائحة العرق.

- تمتعي ببشرة مضيئة ومليئة بالحيوية، وذلك بإضافة ملعقة صغيرة زبادي وملعقة صغيرة لبن بودرة و٢ إسبرين وملعقة عسل نحل. قومي بخلطهم جيدا وطبقيهم على بشرتك لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد لغلق المسام.

- قومي بتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخاصة الأماكن الحساسة عن طريق مسحها بإسكينول الليمون.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads