المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 ملفات ساخنة على طاولة مجلس الأهلي في اجتماع السبت المقبل

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 03:22 ص
حسن محمد
طباعة

يعيش مجلس الأهلي فترة هي الأصعب منذ توليه إدارة القلعة الحمراء، ومن المنتظر أن يشمل اجتماع السبت المقبل عدد من الملفات الهامة والفارقة في مشوار المارد الأحمر.

وتجتمع لجنة الكرة بالأهلي في الفترة المقبلة بفرع الشيخ زايد، لحسم عدد من القضايا والملفات، خاصة في ظل الترقب الجماهيري الكبير لأسم المدرب الجديد.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الملفات المنتظر:

1- خليفة حسام البدري:

يدرس مسئولو الأهلي عددا من السير الذاتية للوقوف على مدير فني أجنبي لخلافة حسام البدري الذي استقال من منصبه بعد الهزيمة من كمبالا سيتي في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد فشل المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز.

2-تجديد عقود الأربعة الكبار:

يترقب رباعى الأهلى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير حل أزمة تجديد عقودهم ،بعد رفضهم القيمة المادية التى تم وضعها فى العقود من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق.

3-الرعاية وحقوق البث:

يبحث الخطيب ملف الرعاية والبث التليفزيونى من أجل اختيار أفضل العروض المقدمة لبيع حقوق رعاية القلعة الحمراء وحقوق البث التلفزيوني في الترة القادمة، حيث عقد بيبو اجتماعًا استمر منذ أيام مع سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادى، للوقوف على كافة الأمور الخاصة بمزايدة الرعاية وحقوق البث من الناحية التسويقية.

4-أزمة مسك:

يترقب مسئولو النادى الأهلى الحكم القضائي الخاص بإلغاء غرامة الـ135 مليون جنيه ،بعد قرار محكمة استئناف القاهرة دائرة 63 تجارى برئاسة المستشار أحمد نصار ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمى للتحكيم التجارى والدولى الذى كان يقضى بتغريم شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى 135 مليون جنيه لصالح شركة مسك الدولية بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلى التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008، وينتظر أن يستر الأحمر 45 مليون جنيه المتبقي من صفقة بيع رمضان صبحي لستوك سيتي والمتحفظ عليه بسبب الحكم الملغي لشركة مسك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads