المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماس لـ"الكويت": نثمن موقفكم الداعم للمقاومة

الخميس 31/مايو/2018 - 09:35 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعربت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس، عن تقديرها لموقف الكويت، كونها اتخذت إجراءات لمنع صدور مسودة بيان عن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، قدمّته واشنطن، بشأن إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه الاحتلال.

وقالت الحركة، في بيانها الصحفي، الذي أعربت فيه عن شكرها للكويت: "نثمّن موقف دولة الكويت العربي الأصيل في إفشال إصدار مشروع قرار قدمته الإدارة الأمريكية إلى مجلس الأمن يدين حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والدفاع عن نفسه المكفول دولياً".

وأوضحت الحركة أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كانت تبذل جهودا من أجل التغطية، على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني بغزة، كما أنها أشادت بموقف روسيا منوهة أنها وقفت إلى جانب الحق الفلسطيني في مواجهة الانحياز الأمريكي والعدوان الإسرائيلي الذي وصفته حماس بـ"الظالم".

وأدانت الحركة، من خلال البيان، المواقف الأمريكية المنحازة بالكامل للاحتلال الإسرائيلي والتي تشجعه على ارتكاب مزيد من العنف والإرهاب ضد الشعب الفلسطيني.

وطالبت المؤسسات الدولية ومجلس الأمن بـ"بذل مزيد من الجهود لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه واتخاذ القرارات الرادعة بحقه، ودعم حق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال".

يشار إلى أن، دولة الكويت أعاقت صدور مسودة البيان الذي وزعته واشنطن أمس الثلاثاء بشأن إطلاق صورايخ من قطاع غزة صوب الكيان الإسرائيلي.

وساد التوتر الشديد، في قطاع غزة، الثلاثاء الماضي، بعد أن قصفت حركتا الجهاد الإسلامي وحماس، المواقع الإسرائيلية المحاذية للقطاع، بعشرات القذائف الصاروخية، ردا على قصف إسرائيلي، الذي كان يومي الأحد والاثنين، والذي أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين، فيما استهدفت قوات الاحتلال عشرات الأهداف في القطاع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads