المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| روشتة عملية للحد من المشاكل الزوجية

الجمعة 01/يونيو/2018 - 08:20 م
محمد عبد الرازق
طباعة
"كثرة العناد يزيد المشكلة" هكذا يحدث عندما يختلف الزوجين وقد يصل بهم الأمر إلى الطلاق.. إذا ما هي الروشتة العملية للحد من المشاكل الزوجية؟

ويجيب على هذا السؤال العالم الأزهري أحمد صبري، موضحًا أنه لا يوجد بيت إلا وتوجد بها مشاكل بين الزوجين، لأننا بشر والنفس البشرية تميل في بعض الأحيان إلى الخلاف والتنافر.

وأضاف "صبري" أن هناك عدة نقاط يجب أن نتبعها للقضاء على المشاكل الزوجية منها، اللين والرفق مع الزوجة، موضحًا أنه يجب على الزوج أن يعامل زوجته بلين ورفق كما كان يفعل رسول الله صلى الله عليه وسلم مع أمهات المؤمنين.

وتابع أن النقطة الثانية أن يكون الزوجين لديهم قدرة على احتواء المشكلة، وأن لا يجعلوا هذا الخلافات والمشاكل الزوجية تسيطر عليهم، مضيفًا: "لازم لنين لبعض ونطاطي لبعض ونعدي لأننا بشر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads