المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيت الليمون العطري يخلصك من الدهون الزائدة

السبت 02/يونيو/2018 - 10:02 ص
نيرمين محمد
طباعة
كان استخدام الزيوت العطرية الطبيعية طريقة شائعة لإنقاص الوزن لأنها يمكن أن تكون بمثابة مساعدة طبيعية لفقدان الدهون. وفي الواقع، العديد من الزيوت تساعد على الحد من احتباس السوائل بالجسم، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتخفيف التوتر، مما يساهم في دعم عملية إنقاص الوزن. وسيتم تعزيز التأثير الإيجابي للزيوت الأساسية إذا تم تنفيذها في وقت واحد مع تطبيق نظام غذائي صحي وأسلوب حياة جيد.

ويذكر VKool.com أنه يعتبر زيت الليمون العطري من أفضل أنواع هذه الزيوت، فيستخدم لإزالة السموم،وكذلك يعزز مستوىات الطاقة والمزاج. كما أن لديه القدرة على تجديد بشرتك وشفاء الجسم، عن طريق رفع كمية فيتامين ج.

في الواقع، يمكن أن يساعد زيت الليمون جسمك على التخلص من السموم التي يتم تخزينها في الخلايا الدهنية، مما يؤدي إلى زيادة الوزن، وعلاوة على ذلك، يحتوي على كمية كبيرة من الليمونين والعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية بالإضافة إلى فيتامين C. وباستخدام هذا الزيت، يمكنك التحكم في وزنك والمساهمة في إنقاص الوزن بشكل طبيعي وذلك بفضل قدرته على تحقيق التوازن بين التمثيل الغذائي الخاص بكِ وقمع شهية. وهذا هو السبب في أنه الأفضل بين قائمة الزيوت الأساسية الفعالة لفقدان الوزن.

ومن أجل الاستفادة من هذا الزيت، ينصح بإتباع الآتي:

1: الإستنشاق:
عن طريق إضافة بعض قطرات زيت الليمون العطري إلى كرة قطنية
ثم تتنفسيها ببطء قبل تناول الوجبة لتقليل الشهية وتجنب الإفراط في تناول الطعام.

الاتجاه 2: التدليك اليومي:
يمكنِك إضافة بعض القطرات من زيت الليمون العطري إلى أي نوع زيت آخر تفضليه.
ثم تقومي بتدليك المنطقة المصابة التي يتراكم فيها السيلوليت أو الدهون.
هذه الطريقة يمكن أن تساعد الجسم على التخلص من السموم والمواد السائلة التي يتم تخزينها في الخلايا الدهنية.

الاتجاه 3: ماء بالليمون:
يمكنك إضافة قطرة واحدة أو نقطتين من زيت الليمون العطري إلى المياه من أجل مساعدة الجسم على تحسين عملية الهضم وكذلك التخلص من السموم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads