المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كندا تطلق سراح سجين رغم اتهامه بـ 19 جريمة أبرزها الاعتداء الجنسي

السبت 02/يونيو/2018 - 12:01 م
دعاء جمال
طباعة
ذكرت وكالة "رويترز" البريطانية اليوم السبت بأن محكمة في أونتاريو قامت بالإفراج بكفالة عن جوشوا بويل، والذي كان رهينة سابق لدى طالبان.

لم يكن المتهم رهينة سابقة فقط لدى طالبان بل أنه يواجه اتهامات جنائية في كندا تتعلق بحوادث ارتكبها بعد إطلاق سراحه من الأسر.

وأشارت الوكالة البريطانية إلى أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل الاتهامات ضد بويل، رغم أنه يواجه 19 تهمة، تشمل الاعتداء والاعتداء الجنسي والحجز القسري وإطلاق تهديدات بالقتل.

وكانت المحكمة قد فرضت حظرا على النشر، يمنع الإعلام من ذكر إجراءات الإفراج بكفالة، أو معلومات يمكن أن تحدد هوية أي ضحية أو شاهد.

ويذكر أن الشرطة الكندية قد اعتقلت بويل الذي يبلغ من العمر34 عاما في ديسمبر 2017، وذلك بعد شهرين من إطلاق سراحه مع زوجته الأمريكية وأبنائهما الثلاثة وعودتهم إلى كندا.

وخطف بويل وزوجته كيتلان كولمان في أكتوبر 2012، أثناء تجولهما في أفغانستان. وقضيا 5 أعوام في الأسر، أنجبا خلالها أطفالهم الثلاثة.

ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن محكمة أوتاوا أمس الجمعة، أنه سيتم الإفراج عن بويل بعدة شروط تشمل البقاء في منزل والديه تحت الإقامة الجبرية، وتتم مراقبته بواسطة سوار لتحديد المواقع. كما يجب عليه تسليم جواز سفره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads