المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 أشياء يجب أن تكون لدى كل امرأة في حقيبتها

الأحد 03/يونيو/2018 - 10:03 ص
نيرمين محمد
طباعة
"حقيبتها تخبر قصتها"، حيث تحتوي حقيبة يد الفتاة الواحدة على أشياء مختلفة، ويمكن أن تحتوي حقيبة يد الأم على أشياء مختلفة. على الرغم من أنه يمكن أن يكون لدينا أنماط حياة مختلفة، إلا أن بعض الأشياء لا تزال شائعة. ويتساءل الناس دائما ما يكمن في الداخل. والرجال يعتبرون حقيبة الفتاة بمثابة ثقب أسود له حفرة لا تنتهي.

وإليك نظرة عن الأشياء التي قد تحملها النساء في حقائبهن:

1- أحمر الشفاة: إذا لم يكن لديكِ وقت في الصباح لصنع الماكياج على وجهِك، سيكون أحمر الشفاه الخيار الأفضل لجعلك تبدين براقة.

2- المشط أو الفرشاة: من أهم الأشياء التي يجب أن تكون لدى كل امرأة في حقيبة يدها لأنها صديقة للمرأة مدى الحياة. وعادة تحتفظ أيضًا ببضع دبابيس وشرائط شعر في حقيبتها. فهي تكون مفيدة في بعض الأوقات.

3- المرآة: نعم، كل امرأة تحمل دائما مرآة في حقيبتها، فهي الشيء الأساسي الذي يستخدم في كثير من الأحيان، المرآة هي واحدة من الأشياء التي يجب على كل امرأة أن تضعها في حقيبتها.

4- المال: تحافظ المرأة دائمًا على المال من أجل الشراء العشوائي.

5- المناديل المبللة: سواء كان لديكِ مناديل الأطفال المبللة أم لا، فهذه الأداة سهلة الاستخدام في العديد من الحالات وتساعد على تعزيز صحة الجلد.

6- سماعات الهاتف: إذا كنتِ من محبي الموسيقى، فمن المهم بالنسبة لكِ الاحتفاظ بسماعتين من سماعات الرأس في حقيبتك للمشي لمسافات طويلة إلى وجهتك التالية، أو تلك الرحلات الطويلة على متن القطار. يعلم الجميع أن الموسيقى ممتعة ومسلية، وسوف تجعل وقِتك يمر بسرعة أكبر!

7- واقي للشمس: إن أشعة الشمس فوق البنفسجية مضرّة بأعيننا وبشرتنا لذا نحتاج إلى أداة نهائية للحماية مثل النظارات الشمسية. يمكنك استخدام مظلة أو واقٍ شمسي أو وشاح لحماية بشرتك.

8- العطور مزيل العرق: البنات يشعرن بالراحة من الرائحة الجميلة الفائحة.

9- قلامة الأظافر: نادرا ما تستخدم ولكن يمكن حملها.

10- نظارات القراءة: نادرا ما ترتديها بينما تقرأ ولكنها تحملها دائمًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads