المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر خطة أمن دمياط بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة 2018

الأحد 03/يونيو/2018 - 10:22 ص
هيثم عبد الرازق
طباعة
بالتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة 2018، صباح الْيَوْمَ وضعت قوات الأمن بدمياط خطة عمل خاص بتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة 2018، والتى جاءت لتتضمن عدة محاور، وفى السطور القادمة نرصد بوابة المواطن أبرز أنحاء بخطة تأمين لجان الثانوية العامة بدمياط.

تكثيف أمنى بمحيط المدارس وخطة مرورية لمنع التكدس حيث شهدت لجان الثانوية العامة بدمياط انتشار مكثف لقوات الأمن، حيث تم نشر دوريات متحركة فضلا عن الخدمات الثابتة أمام اللجان، كما بدأ خبراء المفرقعات بتمشيط محيط المدارس التي ستستقبل امتحانات الثانوية العامة.

وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية لتأمين المنشآت العامة وكذلك اللجان، إضافة إلى انتشار رجال البحث الجنائي لضبط الخارجين على القانون، ومنع حالات الشغب. 

وعلى جانب آخر أعلنت إدارة مرور دمياط عن تنفيذ خطة مرورية خاصة بالشوارع الرئيسية منها لحدوث تكدس أمام اللجان، حيث تم فتح محاور جديدة لتحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام. 

واستعانت قوات الامن بالشرطة النسائية للتأمين داخل لجان الفتيات،إضافة إلى الاعلان عن أرقام الطوارئ والتى خصصتها مظيرية الامن لتلقى الشكاوى والبلاغات من قبل الأهالى. 

وعن قوات تامين الكنترولات اكد مصد امنى انه تم اعداد فرق خاصة لتأمين غرف الكنترول الهاصة بالمحافظة والتى تشهد تجميع أوراق الاجابات، مشيرا إلى انه قد تم إصدار تعليمات مشددة بالتعامل الفورى مع المخالفين.

وأشار المصدر إلى ضرورة تعاون أولياء الأمور على وجه الخصوص مع رجل الشرطة، مضيفا ان التكدس أمام اللجان أمر يعرقل سير العمل مطالبا تعاون الجميع لتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل تأدية الإمتحانات كذلك الخروج بالامتحانات دون أية مشكلات. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads